جبنالك الحل حتى بدون كهرباء طريقة تشغيل الراوتر

4 ساعات
January 23, 2023, 3:36 pm
جبنالك الحل حتى بدون كهرباء طريقة تشغيل الراوتر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

جبنالك الحل حتى بدون كهرباء طريقة تشغيل الراوتر

كتبت لكم: نسمة غنيم

هناك الكثير من الأفراد الذين يحاولون الوصول إلى تقنية تشغيل جهاز التوجيه دون استخدام الكهرباء، الأمر الذي قد يبدو غير عادي في البداية، لكن موقع gudinig Educate كشف عن استراتيجيات معينة يمكن للفرد استخدامها في هذا النوع من الظروف.

طريقة تشغيل الراوتر

يتعرض مستخدمو الإنترنت في كثير من الأحيان لانقطاع التيار الكهربائي إذا كانوا يشاركون في عمل، مما يشكل مشكلة كبيرة بالنسبة لهم وإزعاجًا كبيرًا لهم في نفس الوقت الذي يجب حله. نتيجة لذلك، يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن طريقة لتشغيل جهاز التوجيه دون استخدام الكهرباء، وهو أمر سنقوم بمراقبته من أجلك خلال التقرير التالي.

light-dark.net




أداة للشحن

• سيستخدم بعض الأشخاص باور بانك في حالة عدم تمكنهم من شحن هواتفهم، بينما يتجاهل البعض الآخر استخدامه الآخر، وهو توصيله بجهاز التوجيه من أجل إمداده بالطاقة في حالة وجوده انقطاع التيار الكهربائي.

• وبسبب ذلك، يمكن تشغيل للراوتر حتى في حالة عدم وجود كهرباء، وذلك بفضل منافذ USB التي تنقل الطاقة منه إلى جهاز Wi- Fi.

• سيسمح لك ذلك بقضاء بعض الوقت على الإنترنت في حالة استعادة الطاقة أو إعادة تشغيل

شاحن بطارية قديم

• يمكنك استخدام شاحن قديم لتشغيل جهاز Wi- Fi عن طريق إزالة الجزء المدبب من الشاحن أولاً، والمعروف أيضًا باسم الدبوس ، ثم توصيل السلك الأحمر بالنقطة الموجبة أثناء توصيل السلك الأسود بنهاية الكابل باستخدام مؤشر LED. سيسمح هذا للشاحن بالعمل كمصدر طاقة لجهاز Wi- Fi.

مقبس الكهرباء

وإذا كان power bank يعمل فقط بجهد 5 فولت، لكن جهاز التوجيه يتطلب 12 فولتًا على الأقل، فستحتاج إلى شراء مقبس power jack بالإضافة إلى مقياس متعدد لضبط خرج وحدة تصعيد التيار المستمر 12 فولت. تستغرق عملية ضبط فرق الجهد دقيقتين فقط، وإذا لم تتمكن من الحصول عليه، يمكنك طلب المساعدة من كهربائي.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play