تعديلات مناهج رابعه وخامسه عاجل الان من وزير التعليم

1 يوم
January 24, 2023, 12:33 am
تعديلات مناهج رابعه وخامسه عاجل الان من وزير التعليم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تعديلات مناهج رابعه وخامسه عاجل الان من وزير التعليم

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي عن تعديلات كبيرة في المناهج الخاصة بكل من الصفين الصف الرابع و الصف الخامس الابتدائي اثناء الفصل الدراسي الثاني من دون الإضرار بالطالب أو الاضرار بالعملية التعليمية .

light-dark.net

مناهج الفصل الدراسى الثانى

وقال الدكتور رضا حجازى وزير التعليم والتعليم الفنى من خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ قائلا : ستسعدون خلال النصف الثاني من العام الدراسي من دون الإخلال بنواتج التعلم وتابع الدكتور رضا حجازى وزير التربيه والتعليم تصريحاته قائلا لو عايزين نعلم تفكير يبقى لازم نبطل تكديس في المناهج ولكن الهدف من ذلك هو تنمية الفكر .





light-dark.net

تكدس المناهج

وأثار رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق إشكالية بشأن تكدس المناهج حيث قال هذه المناهج تحتاج إلى ثورة في المضمون .

وتابع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ فى تصريحاته امام وزير التربيه والتعليم الدكتور رضا حجازى قائلا كان عندنا كتاب اسمه التذوق الفني و هذا الكتاب كنا ندرس ونتعرف فيه على لوحات يعود عهدها الى عصر النهضة .

light-dark.net

تصريح وزير التربيه والتعليم

واكمل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي تصريحاته قائلا للأسف الشديد نحن اختزلنا التعليم فى شهادة و هذه الشهادة مش هتأهله الى أي حاجة وأبسط مثال على ذلك هو التعليم الفني .

وتابع الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم تصريحاته قائا لجأنا إلى المدارس الفنية التكنولوجية بالمشاركة مع صاحب العمل أما طلاب المدارس الفنية العادية فهم غير مؤهلين الى استخدام أقل الآلات .

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربيه والتعليم فى تصريحاته قائلا أن بعض من الدول الكبرى في الصناعة مثل ألمانيا تطلب عمالة مصرية على ان يكونوا خريجين المدارس الفنية التكنولوجية باللاضافه ايضا الى الكليات الفنية التكنولوجية .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play