الكشف عن السر وراء تجديد الزمالك للثقة في فيريرا

1 يوم
January 24, 2023, 1:15 am
الكشف عن السر وراء تجديد الزمالك للثقة في فيريرا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الكشف عن السر وراء تجديد الزمالك للثقة في فيريرا

كشف الإعلامي الرياضى محمد فاروق عن السبب وراء تجديد نادي الزمالك الثقة في المدرب البرتغالى المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا بعد ان كان هناك استقرار على رحيله من القلعه البيضاء بسبب تراجع النتائج خلال الآونة الأخيرة خاصة بعد الخسارة القاسيه من النادى الأهلي في مباراه القمة .

light-dark.net

الشرط الجزائى للمدرب البرتغالى

وقال الإعلامي الرياضى محمد فاروق فى تصريحات له عبر برنامج البريمو الذى يذاع على قناة تن قائلا ان المدير الفني لنادى الزماك المدرب البرتغالي قد رفض خلال الجلسة التي جمعته مع المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور التنازل عن قيمة الشرط الجزائي و الذي يصل إلى راتب 3 أشهر وذلك بالإضافة ايضا إلى حصول المدرب على راتب شهر يناير كاملا .





light-dark.net

سبب رفض الزمالك فسخ تعاقد فيريرا

وتابع الاعلامى الرياضى محمد فاروق تصريحاته قائلا يتقاضى المدرب البرتغالى فيريرا وجهازه المعاون ما يقترب من نحو 170 ألف دولار كل شهر أي أن نادى الزمالك اصبح مطالبا بدفع ما يقترب من نحو نصف مليون دولار مقابل فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي فيريرا وهو الأمر الذي قد قوبل بالرفض التام من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور .

وأضاف محمد فاروق الاعلامى الرياضى فى تصريحاته قائلا انه على الرغم من تكتم مجلس الإدارة على القرار النهائي بشأن المدرب البرتغالى فيريرا لما بعد لقاء فريق فاركو فى بطولة الدوري ألا أن الحل الأقرب هو رحيل المدير الفني لفريق في حالة الوصول اىى اتفاق معه بشأن أزمة الشرط الجزائي .

light-dark.net

هزيمه الزمالك امام الاهلى

والجدير بالذكر ان نادى الزمالك كان قد انهزم هزيمه قاسيه امام فريق النادى الاهلى فى مباراه القمه الاخيره بثلاثه اهداف مقابلا لاشئ وهو ما اغضب اداره نادى اللزمالك والجماهير الزملكاويه .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play