الحكومة بتدلع الشعب لو عايز عيش رخيص وكتير ادخل واعرف إزاي

1 يوم
January 24, 2023, 1:41 am
الحكومة بتدلع الشعب لو عايز عيش رخيص وكتير ادخل واعرف إزاي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الحكومة بتدلع الشعب لو عايز عيش رخيص وكتير ادخل واعرف إزاي

كتب: إبراهيم الخطيب

في ظل الظروف الراهنة ووجود كوفيد 19 والغلاء المستمر في الأسعار وزيادة سعر الدولار التي تسببت في رفع أسعار المنتجات المختلفة ومن ضمنهم المستوردة التي يفضلها المصريين، فقررت الحكومة أن ترفه على الشعب.

وطرحت وزارة التموين كارت مسبق الدفع؛ لشراء الخبز المدعم لغير حاملي بطاقة التموين من المخابز في الأسواق، وذلك لشرائه بسعر الخبز المدعم داخل الكارت المشحون أقل من سعر الخبز السياحي.

light-dark.net

طريقة الحصول على كارت الخبز المدعم

وأشارت وزارة التموين إلى: أن كارت الخبز الجديد سيتم من خلاله بيع الخبز المدعم- البلدي- المقدم لأصحاب البطاقات التموينية، لأي مواطن لا يملك بطاقة تموينية .





وتابعت الوزارة: وذلك بنفس مواصفات رغيف الخبز البلدي، إلا أن سعر الخبز سيشهد اختلافًا عما هو مطروح ببطاقات التموين، وذلك للحد من أسعار الخبز السياحي .

وأكدت الوزارة: أنه يتم الحصول على كارت مسبق الدفع لشراء الخبز البلدي من أي مكتب بريد، موضحة أنه لا بد من شحن الكارت بالقيمة التي يرغب المواطن فيها كرصيد ليتمكن من خلال الكارت الخبز المدعم من المخبز البلدي، أثناء توافر رصيد مشحون .

light-dark.net

اشحن الكارت بـ100 جنيه

وأوضحت الوزارة أنه: لا يوجد مبلغ محدد لشحن الكارت مسبق الدفع لشراء الخبز البلدي، ويكون للمواطن كامل الحرية في قيمة كارت الشحن، الذي يرغب من خلاله في شراء الخبز، حيث يمكن شحن الكارت بقيمة 20 جنيهًا أو 30 جنيهًا أو 50 جنيهًا أو 100 جنيه حسب رغبة كل مواطن .

ويبلغ سعر الخبز البلدي من خلال الكارت الذكي مسبوق الدفع 90 قرشًا، وذلك وفقًا لما صرح به مساعد أول وزير التموين خلال ظهوره بأحد البرامج التليفزيونية.

ما رأيك في مساعدة السيسي للغلابة؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play