الرئيس السيسي يزف بشرى ساره لجموع المواطنين

1 دقيقه
January 24, 2023, 1:51 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز



الرئيس السيسي يزف بشرى ساره لجموع المواطنين

قال الإعلامي أحمد موسى فى تصريحات له منذ قليل إن رئيس الجمهوريه الرئيس عبد الفتاح السيسي زف بشرى سارة الى المواطنين عن الوضع في سيناء حيث اكد انه قد تم القضاء على الإرهاب بنسبة 100%، وجار الان العمل على تنظيم احتفالية كبرى في سيناء فى اثناء الفترة القادمه .





احتفالية عيد الشرطة

وأضاف الاعلامى أحمد موسى فى تصريحاته من خلال تقديمه برنامج على مسؤوليتي الذى يذاع على قناة صدى البلد أن الفيلم الذي تم عرضه من خلال احتفالية عيد الشرطة الـ71 كان قد تناول دور رجال الشرطة ومساندتهم الى الحركة الشعبية ضد الاحتلال البريطاني في الإسماعيلية وبرز من خلال الفيلم دور الشرطة المصرية وتعاونها مع الحركة الشعبيه خلال ذلك التوقيت .

أعمال فنية تبرز دور وتضحيات رجال الشرطة

وتابع الاعلامى احمد موسى تصريحاته قائلا ان الرئيس السيسي قد أعجب بالفيلم الذي تم عرضه من خلال احتفالية عيد الشرطة الـ71، وطالب رئيس الجمهوريه بأهمية إنتاج أعمال فنية تبرز دور وتضحيات رجال الشرطة ودفاعهم عن الوطن .

عيد الشرطه

وأوضح الاعلامى احمد موسى فى تصريحاته قائلا أن هناك بعض من الأشخاص اللذين أرادو تزييف التاريخ وطمس دور الشرطة في أحداث 25 يناير 1952، وذلك حتى لا يتذكرها اى من المصريين بعد ذلك، وتابع فى تصريحاته قائا أن رجال الشرطة كانوا قد قدموا 64 شهيد وأكثر من نحو 80 مصاب من اجل مواجهة الاحتلال البريطاني في الإسماعيلية في شهر يناير 25 يناير 1952 وهذه هى الذكرى التى سوف تظل خالدة في ذاكرتنا .

وأكد الإعلامي أحمد موسى فى تصريحاته على الهواء قائلا أن هناك بعض من الأشخاص والجماعات التى تسعى الى هدم الشرطة من اجل تحقيق مطامعهم وأهدافهم في مصر .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play