خايف وبرتعش أول رد من مرتضى منصور على شكوى كهربا

1 يوم
January 24, 2023, 4:11 am
خايف وبرتعش أول رد من مرتضى منصور على شكوى كهربا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خايف وبرتعش أول رد من مرتضى منصور على شكوى كهربا

رد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على شكوى اللاعب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي وذلك بسبب تصريحات رئيس القلعة البيضاء بشأن اللاعب بعد مباراة القمه بين كلا من قطبي الكرة المصرية والتي كان قد حسمها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة .

light-dark.net

خايف وبرتعش بسبب شكوى كهربا

وقال رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية له عبر شاشة قناة الزمالك أنا خايف وبرتعش دلوقتى بعد ما كهربا قدم شكوى ضدي واشار المستشار مرتضى منصور الى أنه قد تم إرسال مذكرة شكوى الى ثلاث جهات وهما رابطة الأندية واتحاد الكرة و ايضا الاتحاد الدولي بشأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا .





light-dark.net

مرتضى منصور مبيسبش حقه

وأضاف رئيس نادى الزمالك فى تصريحاته قائلا مرتضى منصور لا يترك حقه أو حق نادى الزمالك والدليل على ذلك اللاعب حمدي النقاز و اللاعب محمود كهربا لا يوجد قضية حتى الان خسرناها، حتى قضية جروس .

وختم المستشار مرتضى منصور تصريحاته قائلاً نحن نبذل جهدا من اجل اسعاد الجماهير والأعضاء و من الذى يُحاسبنا، و نحن لا نستمع الى بعض الجماهير التي تقوم بانتقادنا عن طرريق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

light-dark.net

تحركات النادى الأهلي للدفاع عن كهربا

و كاانت إدارة النادى الأهلي قد رفضت ترك جناح الفريق الأول لكرة القدم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بعد التجاوزات التي حدثت ضد اللاعب .

وقال مصدر من داخل النادى الاهلى في تصريحات خاصة له أن أزمة فسخ اللاعب محمود كهربا لتعاقده السابق والعقوبة الموقعة عليه لم تكن تخص النادى الأهلي ولكن الأن اللاعب موجود ومقيد علي قوة النادي .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play