اللي معاه دولار يشربه تحذير هام وعاجل من شعبة المستوردين

1 دقيقه
January 24, 2023, 4:49 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


اللي معاه دولار يشربه تحذير هام وعاجل من شعبة المستوردين

قال عضو شعبة المستوردين أحمد شيحة، إن المضاربات على الدولار ما زالت موجوده حتى الان .

اللى معاه دولار يشربه

وأضاف عضو شعبة المستوردين أحمد شيحة من خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى فى برنامج على مسئوليتى الذى يذاع على فضائية صدى البلد انه فى استمر البنك المركزي في إجراءاته التى هى متعلقه بغيير التعامل مع الدول بالدولار، فـ اى حد هيبقى معاه دولار يشربه .





ازمه الدولار فى مصر

وكشف احمد شيحه عضو شعبة المستوردين فى تصريحاته ان أسباب وجود أزمة في الدولار فى مصرحيث قال ان هناك مضاربات ومتاجرة وهناك ايضا أشخاص ليس لديهم ضمير بالاضافه الى أن هناك من يريد ان يتم إسقاط الاقتصاد المصري .

وأوضح احمد شيحه فى تصريحاته انه تحدث مضاربات وتلاعب في سعر الدولار باالاضافه الى تهريب الدولار بعيدا عن المصارف الشرعية و ايضا بأرقام مخيفة كل اسبوع واشار الى أهمية تتبع هذه العمليات و ان يتم التصدي لها من اجل حل أزمة الدولار .

انخفاض سعر الدولار

و فى ذات السياق أضاف الخبير المصرفي أحمد شوقي من خلال لقائه فى برنامج على مسؤوليتي مع الإعلامي أحمد موسى الذى يذاع على قناة صدى البلد أن انضمام مصر الى تجمع بنك التنمية بريكس وهو الذي يضم كلا من روسيا والبرازيل والصين بالاضافه ايضا الى الهند والإمارات و يتم استخدام عملة بعيد عن عمله الدولار سوف يساعد على تعزيز قيمة الجنيه المصرى أمام الدولار الامريكي وهو الأمر الذي سوف ينعكس إيجابيا على الاقتصاد المصري.

واكد الخبير المصرفى فى تصريحاته البنك المركزي المصري اثناء الفترة القادمه سوف يدرج الروبل الروسي فى التعاملات .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play