نصائح هامه من هيئه الارصاد وتحذير لقائدى السيارات

1 دقيقه
January 24, 2023, 7:02 am
نصائح هامه من هيئه الارصاد وتحذير لقائدى السيارات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نصائح هامه من هيئه الارصاد وتحذير لقائدى السيارات

حذرت الهيئة العامه للارصاد الجوية من طقس اليوم الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجارى ووجهت هيئه الارصاد 5 نصائح الى قائدي السيارات أثناء القيادة .

light-dark.net

تحذير هيئه الارصاد الجويه

وقالت الهيئة العامه للأرصاد الجويه انه سوف يكون هناك استقرار في الأحوال الجوية علي جميع الأنحاء ليبقي التحذير من الشبورة المائية فى ساعات الصباح الباكر علي بعض من الطرق المؤدية للـ السواحل الشمالية الغربية وبحري

وتابعت هيئه الارصاد الجويه تصريحاتها قائلا قد تكون الشبوره كثيفة أحيانا على كلا من القاهرة ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية بالاضافه الى وسط سيناء وشمال الصعيد لهذا السبب يجب القيادة بحذر .

light-dark.net




نصائح هيئه الارصاد لقائدى السيارات

كما وجهت ايضا هيئة الأرصاد الجويه 5 نصائح هامة الى كل قائدي السيارات وذلك بسبب الشبورة المائية الكثيفة وجائت هذه النصائح كالاتى : :

يجب على الجميع الالتزام بتعلميات المرور .

يجب على كا قائدى السيارات القيادة بهدوء فى أثناء فترة انتشار الشبورة .

ويجب ايضا ان يتم فتح زجاج السيارات قليلا وذلك من اجل منع تكون بخار الماء على الزجاج .

مع ضروره استعمال مساحات الزجاج طوال الطريق .

ويجب اضاءه الأنوار أثناء السير خلال فترة انتشار الشبورة .

light-dark.net

حاله الطقس اليوم

وأعلنت الهيئة العامه للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حيث انه سوف يسود طقس بارد خلال ساعات الصباح الباكر ويصبح الطقس معتدل على الوجه البحري و القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية بالاضافه الى شمال وجنوب الصعيد .

واشارت هيئه الارصاد الجويه ايضا الى وجود نشاط للرياح على مناطق من محافظه القاهرة الكبرى على ان تكون الرياح من خفيفه الى متوسطه و على فترات متقطعة .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play