ظهر ضاحكاً وأتصور مع الفنانات ضجة حول أول ظهور لجورج وسوف بعد فقدانه نجله

56 ثانية
January 24, 2023, 9:45 pm
ظهر ضاحكاً وأتصور مع الفنانات ضجة حول أول ظهور لجورج وسوف بعد فقدانه نجله

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ظهر ضاحكاً وأتصور مع الفنانات ضجة حول أول ظهور لجورج وسوف بعد فقدانه نجله

كتب: إبراهيم الخطيب

نقد لاذع للفنانة المصرية بدرية طلبة بعد انتشار صورها مع جورج وسوف عبر السوشيال ميديا، وتسبّبت في وضع الوسوف في مثل هذه التكهّنات، لا سيّما أنه يعيش حالة نفسية صعبة جداً بعدما خسر ابنه البكر وديع منذ أيام ، حيث توفى نجل الفنان جورج وسوف توفي يوم الجمعة 6 يناير الجاري، بعد خضوعه لعملية جراحية ، ووديع جورج وسوف هو الابن الأكبر للفنان من زوجته الأولى شاليمار.

جورج وسوف يعيش حالة نفسية سيئة بعد وفاة ابنه وديع منذ ايام قليلة ، حيث ودع سلطان الطرب نجله الشاب وديع وسوف (39 سنة) في مأتم حاشد حضره شخصيات رسمية وسياسية وفنية ووجوه ثقافية واعلامية من كافة المناطق اللبنانية ، وترددت مؤخرًا أنباء عن اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة نجله، إلا أن الإعلامي اللبناني نيشان، نفى هذه الأنباء.

light-dark.net




بدرية طلبة تنشر أحدث ظهور لجورج وسوف

نشرت الممثلة المصرية بدرية طلبة صورا برفقة جورج وسوف في الرياض في السعودية، ويعتبر الظهور الأول لجورج بعد رحيل ابنه وديع ، حيث نشرت بدرية صوراً لها برفقة سلطان الطرب و ظهرت فيها بالفستان الذي أطلّت به خلال مشاركتها في الحفل الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض ، حيث ظن بعضاً من رواد الانترنت أنّ جورج حضر فعاليات هذا الحدث إلا أنّ الأمر غير صحيح إطلاقا.

بدرية طلبة تحدث عن تلك الصور وقالت ان نجم بحجم أستاذ جورج وسوف لو كان في الحفلة كان أتعرف وأتشاف مع كل الموجودين مش أنا بس كان حيبقى حدث كبير مُعلن للكل مش حيداري الصورة، دي بالصدفة في مكان غير مكان الحفلة أصلا وكرم أخلاق منه في ظروفه النفسية دي أنه يوافق يتصور معايا ويراضيني.

حقيقه الصور

light-dark.net

مديرة أعمال جورج وسوف حسمت الأمر، وقعدت في تصريحات صحفية أنه لم يحضر الحفل، وت تم التقاط صور في الفندق الذي يقيم به سلطان الطرب في الرياض، وتم نشرها في توقيت الحفل ما جعل البعض يربطها مع انه حضر الحفل والفعاليات.

ما رايك في تصرف بدريه طلبه؟ شاركنا تعليقك اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play