تعرف على كواليس إقالة فيريرا عن الزمالك مش هتصدق التفاصيل

1 دقيقه
January 24, 2023, 11:13 pm
تعرف على كواليس إقالة فيريرا عن الزمالك مش هتصدق التفاصيل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تعرف على كواليس إقالة فيريرا عن الزمالك مش هتصدق التفاصيل

كتب: إبراهيم الخطيب

تعيش جماهير فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك في حالة من الغليان والغضب الكبير تجاه التراجع الكبير الذي حدث للفريق الأبيض خلال شهر يناير الحالي، والذي ظهر جليًا في خسارة الفريق على يد منافسه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت في استاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتراجع الفريق الأبيض إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بواقع 26 نقطة فقط من الفوز في 7 مباريات، والخسارة في ثلاث مواجهات، والتعادل في خمس مباريات، ليأتي خلف كل من الأهلي وفيوتشر وبيراميدز والمقاولون العرب، وهو ما يجعل الجماهير تعيش في حالة من الرعب خاصة إن الفريق لم يحقق أي فوز منذ انطلاقة العام الجديد.

light-dark.net

تشعر الجماهير البيضاء بأن الفريق لا يسير بالشكل الصحيح، وأن اللاعبين لا يأدوا بالشكل المطلوب، وهو ما جعل الجماهير تهاجم اللاعبين بشكل قوي خلال فعاليات مباراة المحلة،، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز ما يحدث داخل نادي الزمالك ،،





كواليس اقالة فيريرا:

على ما يبدو إن مجلس إدارة نادي الزمالك، انضمت إلى جماهير نادي الزمالك التي تشعر بالغليان والغضب مما يحدث داخل فريق كرة القدم الأول بالقلعة البيضاء، وهو ما ترتب عليه إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك، توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون من الأجانب، ومدرب اللياقة البدنية.

وأكدت التقارير الصحفية على إن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بتوجيه الشكر لـ فيريرا، بعد الهزيمة من غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجوالة 15 من الدوري المصري.

وأوضحت التقارير إن القرارت هي تعيين أسامة نبية مديرا فنيا للفريق الأول، بالاضافة إلى استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، إضافة إلى مسؤوليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، علاوة على استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، بالإضافة إلى تعيين حسين ياسر ومحمد صبري لاعبي الزمالك السابقين مدربين مساعدين.

light-dark.net

و أعلن مجلس الإدارة عن تعيين محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق محللًا للأداء، و استمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

ما رأيك في فترة تدريب فيريرا مع الزمالك؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play