نجم الأهلي يفجرها رحيل لاعب الزمالك ضروري والشلة سبب انهيار الأبيض

7 ساعات
January 25, 2023, 12:18 am
نجم الأهلي يفجرها رحيل لاعب الزمالك ضروري والشلة سبب انهيار الأبيض

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نجم الأهلي يفجرها رحيل لاعب الزمالك ضروري والشلة سبب انهيار الأبيض

كتب: إبراهيم الخطيب

تعيش جماهير فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك في حالة من الغليان والغضب الكبير تجاه التراجع الكبير الذي حدث للفريق الأبيض خلال شهر يناير الحالي، والذي ظهر جليًا في خسارة الفريق على يد منافسه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت في استاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتراجع الفريق الأبيض إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بواقع 26 نقطة فقط من الفوز في 7 مباريات، والخسارة في ثلاث مواجهات، والتعادل في خمس مباريات، ليأتي خلف كل من الأهلي وفيوتشر وبيراميدز والمقاولون العرب، وهو ما يجعل الجماهير تعيش في حالة من الرعب خاصة إن الفريق لم يحقق أي فوز منذ انطلاقة العام الجديد.

light-dark.net




أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن هناك شللية كثيرة داخل نادي الزمالك، في الموسم الحالي، على عكس الموسم الماضي كان هناك حالة حب وود بين اللاعبين ظهرت خلال الاحتفالات بالفوز والأهداف التي تُسجل في المباريات.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: كنت أتمنى أن يسير الزمالك بشكل جيد لمدة 4 او 5 سنوات، الفريق فاز بالدوري موسمين ثم دخل في أزمة جديدة، على مجلس الإدارة أن يترك الفريق تماما ويفكر فقط في دوري أبطال إفريقيا، عليهم تجهيز فريق لسنوات قادمة، وضرورة إعادة الانضباط لغرفة الملابس .

وأضاف: سيف الدين الجزيري كان يجب عدم عودته للزمالك بعد كأس العالم للأندية يجب أن يرحل في ظل مستواه الأخير، لا أريد أن أظلم مصطفى شلبي ومصطفى الزناري هما ليسوا سيئين، لكنهم لا يدركان حتى الآن أنهم يتواجدان في الزمالك .

light-dark.net

وواصل: أي لاعب جديد ينتقل إلى الأهلي يتم عقد اجتماع معه، ويفهم ويعرف جيدا معنى تواجده في نادي كبير بحجم الاهلي .

وجه كلمة لمرتضى منصور؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play