السر وراء عدم مشاركة كهربا في مباراة الأهلي

7 ساعات
January 25, 2023, 1:03 am
السر وراء عدم مشاركة كهربا في مباراة الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

السر وراء عدم مشاركة كهربا في مباراة الأهلي

أعرب المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على فريق البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين والتى كانت قد أقيمت مساء يوم الثلاثاء على استاد القاهرة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز واكد كولر على أن مثل هذه المباريات هي التي سوف تحسم مسابقة الدوري خاصة و أن الفرق كان قد تقاتل من أجل الحصول على النقاط

light-dark.net

.

تعليق كولر على مباراه الزمالك

وأوضح المدرب السويسرى مارسيل كولر كم خلال حديثه فى المؤتمر الصحفي قائلا كنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون مباراه سهلة خاصه بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق الاحمر أمام نادى الزمالك، واللعب بعد ٤٨ ساعة فقط أمام فريق البنك الأهلي .





وواصل كولر حديثه قائلا قد خلقنا اكثر من فرصه اليوم أمام المنافس ولكن لم نستطيع التسجيل سوى هدف وحيد للاعب محمد شريف وعلى المستوى الشخصي انا سعيد بمواصلة اللاعب تسجيل الأهداف .

light-dark.net

سبب عدم مشاركه كهربا فى المباراه

وأكد المدير الفني كولر فى تصريحاته أن فلسفته كمدرب تتلخص في القتال اثناء كل مباراة يخوضها الفريق وذلطل من أجل تحقيق الفوز .

واما عن عدم مشاركة محمود كهربا اليوم أمام البنك الأهلي فأكد المدرب مارسيل كولر أن اللاعب قد عاد الى المشاركة بعد فترة طويلة من الغياب وشارك خلا مباراتين، و لكن من الصعب أن يدفع به خلال المباراة الثالثة وذلك لكى يتجنب تعرض الللاعب للإصابة وأنه يتناقش مع الجهاز الفني بأستمرار من اجل حماية اللاعبين .

وواصل كولر تصريحاته عن كهربا قائلا أنه دفع باللاعب في مركز رأس الحربة ومنح اللاعب الثقة و اكد ان اللاعب قد قدم المطلوب منه حيث انه قد سجل وساهم في صناعة الأهداف وأنه سوف يحصل على فرصة من اجل المشاركة من جديد .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play