اللعب برا الزمالك أحسن بكتير لاعب زملكاوي يوجه ضربة العمر لـ مرتضى منصور

1 دقيقه
January 25, 2023, 1:28 am
اللعب برا الزمالك أحسن بكتير لاعب زملكاوي يوجه ضربة العمر لـ مرتضى منصور

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

اللعب برا الزمالك أحسن بكتير لاعب زملكاوي يصدم مرتضى منصور

كتب: إبراهيم الخطيب

تعيش جماهير فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك في حالة من الغليان وذلك عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق الأبيض على يد غريمه التقليدي النادي الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

و سجل الأهلي ثلاثيته من خلال محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد شريف، وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 34 نقطة من 14مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في اربعة مواجهات فقط.

light-dark.net




ونجح في تسجيل 25 هدف، واستقبل 20 هدف، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وحقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 5 مباريات وهزم في مباراتان، ومازاد من مرارة جماهير نادي الزمالك، فشل الفريق في تحقيق أي فوز منذ انطلاق عام 2023.

وهزم في 3 مباريات على يد اسوان وبيراميدز والاهلي، بينما تعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري، وهو مات يجعل مسئولو وجماهير النادي الأبيض يشعروا بمرور الفريق بأزمة كبيرة خاصة إن الفريق يقدم اداء فني سئ للغاية وبدأت الجماهير البيضاء تشعر بأنه يجب أن يرحل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك لانه لم يقدم جديد خلال هذا الموسم،، وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز ما يحدث داخل نادي الزمالك،،،

صدمة لمرتضى منصور

light-dark.net

تعرض المستشار مرتضى منصور لصدمه من العيار الثقيل وذلك بسبب طلبه عودة نجم الفريق الابيض محمود علاء وقطع ارته من نادي الاتحاد السكندري و هو الطلب الذي وجه الى رئيس مجلس اداره نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضيه حيث قال له: اقول يا محمد مصيلحي من فضلك رجعلي محمود علاء نادي الزمالك من بكره، وسع ادفع لك كل جنيه دفعتهوله .

ولكن الصدمة التي تعرضت لها مرتضى منصور كانت في رفض الاتحاد السكندري طلبه حيث أكدت التقارير الصحفية على ان اللاعب نفسه محمود علاء وهو من رفض أن يعود لصفوف نادي الزمالك من جديد.

ما رأيك في قرار محمود علاء؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play