مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف سبب اقاله فيريرا

49 ثانية
January 25, 2023, 3:00 am
مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف سبب اقاله فيريرا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف سبب اقاله فيريرا

كشف رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور عن كواليس إقالة المدرب البرتغالى فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول فى نادى الزمالك بعد الخسارة يوم امس امام فريق غزل المحلة فى الجولة 15 من بطولة الدوري .

light-dark.net

اول تعليق من مرتضى منصور على اقاله فيريرا

قال رئيس نادى الزمالك لمستشار مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك الفضائية اليوم مع الإعلامي الرياضى خالد الغندور مقدم برنامج زمالكاوى أن البرتغالى فيريرا هو مدرب كبير ولكن التوفيق غايب عنه على مدار ٦ مباريات على التوالى ونحن إتخذنا قرار فى مجلس الإدارة بعد الخسارة من النادى الأهلى بتوجيه الشكر اليه و ايضا الى جهازه المعاون اى كانت النتيجة فى لقاء غزل المحله .





light-dark.net

تصويت اعضاء مجلس الاداره

وكشف رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور على أن هناك ٩ من أعضاء مجلس الإدارة قد صوتوا على رحيل البرتغالى فيريرا و لكن كان هناك عضو واحد صوت على بقاء فيريرا واكد مرتضى منصور أن التصويت كان سريا ولكن بشجاعة صرح عضو المجلس اللواء علاء ناجى أنه ضد رحيل فيريرا وذلك بسبب الشرط الجزائي فى عقد المدرب البرتغالى .

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن الجهاز الفنى الجديد تحت قيادة أسامة نبيه المدير الفني للزمالك سوف يجتمع اليوم من اجل وضع استراتيجية العمل خلال الفترة القادمة .

light-dark.net

توجيه الشكر لفيريرا

وكان قد اعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور عن قراره المؤجل منذ يومين ماضيين بخصوص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي .

وقرر مجلس الإدارة تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور على توجيه الشكر الى المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني و كل معاونيه الأجانب .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play