كلاتنبرج يتخذ قرار مفاجئ ضد مرتضى منصور

4 ساعات
January 25, 2023, 3:43 am
كلاتنبرج يتخذ قرار مفاجئ ضد مرتضى منصور

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كلاتنبرج يتخذ قرار مفاجئ ضد مرتضى منصور

كشف مقدم برنامج +90 أمير هشام عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تقديم الحكم البريطاني مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق شكوى رسمية في السفارة البريطانيه ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك .

light-dark.net

السبب الرئيسي وراء رحيل كلاتنبرج

وتابع الاعلامى امير هشام من خلال برنامجه +90 الذى يذاع على قناة النهار قائلا ان لسبب الرئيسي الذى كان وراء رحيل كلاتنبرج رئيس لجنه الحكام هو التجاوز الذي حدث في حقه من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قناة النادي بالاضافه الى الأسباب الأخرى .





light-dark.net

قرار كلاتنبرج ضد مرتضى منصور

وأضاف الاعلامى أمير هشام فى تصريحاته قائلا ان كلاتنبرج كان قد اشتكى من هذا الأمر إلى الاتحاد المصري أكثر من مرة وقدم ايضا شكوى رسمية في المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في السفارة البريطانية حيث يرى أنه لم يتم حمايته من الاتحاد المصرى لكره القدم .

وتقدّم رئيس لجنه الحكام كلاتنبرج باستقالته من لجنة الحكام صباح أمس .

light-dark.net

الاتحاد المصري لكرة القدم

وفى ذات السياق قال نجم كرة القدم المصرية السابق مجدي عبد الغني أن الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الوقت الحالي يعيش حالة صعبة وتخبط كبير فى الكثير من القرارات التي يتم اتخاذها .

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات له عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يذاع على قناة الشمس انا لا أعلم سر أزمة الاتحاد المصرى مع رئيس الحكام السابق مارك كلاتنبرج طالما تعاقدت قد معه فأنه لابد و أن يستمر الى لنهاية واكمل تصريحاته قائلا الحقيقة أننا نري خلال هذا الوقت الكثير من ا قرارات الغريبة التى تم اصدارها خلال هذه الفترة الأخيرة .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play