هتظهر خلال ساعات بيان تحذيرى من الارصاد للمواطنين

1 دقيقه
January 25, 2023, 4:26 am
هتظهر خلال ساعات بيان تحذيرى من الارصاد للمواطنين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

هتظهر خلال ساعات بيان تحذيرى من الارصاد للمواطنين

كشفت الهيئة العامه للاأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء على مدن ومحافظات الجمهورية حيث حذرت الارصاد من ظاهرة جوية على البلاد تكون في ساعات الصباح الباكر .

light-dark.net

حاله الطقس اليوم

و جاء من ضمن نشرة الطقس اليوم ان خبراء الهيئة العامه الأرصاد الجوية توقعوا ان يسود البلاد طقس بارد في ساعات الصباح الباكر ويصبح الطقس مائل للدفء فى ساعات النهار على القاهرة وشمال الصعيد والوجه البحري فى حين يصبح الطقس معتدل على كلا من السواحل الشمالية ويكون الطقس دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .





light-dark.net

طقس شديد البرودة

وكشفت هيئة الأرصاد الجويه في نشرتها عن أن الطقس اليوم سوف يكون بارد فى ساعات الليل على شمال البلاد ويصل حتى القاهرة الكبرى على ان يكون شديد البرودة فى الجنوب .

light-dark.net

تحذير من هيئه الارصاد الجويه

وحذرت الهيئة العامه للأرصاد الجويه من الشبورة مائية في ساعات الصباح الباكر على بعض من الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية و ايضا شمال الصعيد والتى قد تكون كثيفة فى بعض من الاحيان على القاهرة الكبرى والوجه البحري بالاضافه الى السواحل الشمالية الشرقية و ايضا مدن القناة ووسط سيناء كما انه من المتوقع ان يكون هناك نشاط للرياح .

وحذرت عضو المركز الإعلامي فى هيئة الأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم من الشبورة والتي قد تصلل الى كثيفة وناشده هيئه الارصاد الجويه على ضروره بتوخي الحيطة والحذر فى أثناء القيادة

كما حذرت هيئه الارصاد الجويه من تغيير نوعية الملابس خلال الفترة الحالية وناشدت المواطنين عدم الانخداع في درجات الحرارة اثناء فترة النهار مع الحفاظ على ارتداء الملابس الشتوية وذلك على الرغم من أن ارتفاع درجات الحرارة مستمرة حتى يوم الاثنين القادم .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play