بعد اقالته فيريرا يفاجئ الزمالك بهذا القرار

3 ساعات
January 25, 2023, 5:08 am
بعد اقالته فيريرا يفاجئ الزمالك بهذا القرار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد اقالته فيريرا يفاجئ الزمالك بهذا القرار

قال نجم كرة القدم المصرية السابق مجدي عبد الغني إن هناك طلبات مادية من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك السابق .

light-dark.net

قيمه الشرط الجزائى

وقال كابتن مجدي عبد الغني نجم كره القدم السابق فى تصريحات له عبر برنامج ملعب البلدوزر ان المدرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادى الزمالك، طالب بالحصول على قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه في عقده مع فريق القلعة البيضاء و الذى يصل قيمته الى 500 ألف دولار وذلك بعد ان تمت إقالته .





light-dark.net

طلب فيريرا من إدارة الزمالك

وأضاف مجدى عبد الغنى فى تصريحاته قائلا كما طلب المدرب البرتغالى فيريرا الحصول ايضا على مستحقاته المالية المتأخرة و التى تبلغ 250 ألف دولار ورفض البرتغالى التنازل عنها قبل الرحيل ومغادرة مصر .

وكان نادى الزمالك قد تعرّض الى الهزيمة أمام فريق غزل المحلة بنتيجة 2/1، وهو ما أدى إلى قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بإقالة المدرب البرتغالى فيريرا .

light-dark.net

مرتضى منصور يكشف سبب رحيل فيريرا

وفى سياق اخر قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ان المدير الفنى السابق البرتغاى فيريرا كان قد حقق نجاحات كبيرة مع نادى الزمالك خلال الموسمين الماضيين وأعاد فريق الزمالك الى منصات التتويج مره اخرى إلا أنه في الموسم الحالي غير موفق بالمره و اكد انه فاقد تركيزه تماما خلال الفتره الاخيره مع الفريق لهذا السبب اتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك قرارا بتوجيه الشكر للمدرب البرتغالى .

واكد مرتضى منصور أن فيريرا كان قد تقبل قرار مجلس الزمالك واكد ان المدير الفنى سوف يحصل على جميع مستحقاته المالية لدى نادى الزمالك لأن نادى الزمالك يحترم تعاقداته كما أنه سوف يقام له حفل تكريم فى الزمالك قبل أن يغادر إلى البرتغال .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play