رسميا موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

1 ساعات
January 25, 2023, 7:31 am
رسميا موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رسميا موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي خلال الفترة القادمه إلى السفر الى دولة المغرب وذلك من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

كأس العالم للانديه

ويشارك فريق النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بصفته هو وصيف دوري أبطال إفريقيا حيث ان فريق الوداد البطل سوف يشارك كمستضيف للبطولة .

ويبدء النادي الأهلي مشواره في البطولة بالمواجهة المرتقبه له امام فريق أوكلاند سيتي على أن يواجه الفريق الفائز من هذه المباراة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي ومن ثم يواجه الفائز فريق ريال مدريد في دور نصف النهائي.

light-dark.net

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي فى يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر فبراير القادم في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعه 10:00 بتوقيت السعودية .





سوف يتم اذاعه احداث مباراه الاهلى واوكلاند سيتي على القناة المغربية الرياضية وقنوات bein sports .

light-dark.net

حقيقه رحيل افشه عن الاهلى

وفى سياق اخر حسم اللاعب محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي الجدل بشأن رحيله عن الفريق فى فترة الانتقالات الجارية .

وكتب اللاعب مجدى أفشة عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً رسالة إلى من يهمه الأمر انا لا أملك أي من الحسابات على وسائل التواصل إلا حساب انستجرام .

light-dark.net

رساله افشه للجماهير

وأضاف اللاعب مجدى أفشة فى رسالته انه لا يوجد اى احد يمثلني في أي حديث إعلامي و انا إذا أردت أن أقول أي شيء سوف أقوله مباشرًة و اكمل قائلا أي كلام اخر يُقال عن أي عروض أو رغبات فهو غير صحيح بالمره .

وختم اللاعب مجدى افشه رسالته قائلا المشاهد أصبح ذكيًا والأسلوب المستخدم اقرأ الحادث اواقرأ المانشيت وهذا كله من أجل المشاهدات أصبح دمه ثقيلًا .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play