الحكم النهارده قضية جديدة لمرتضى منصور ضد هذا اللاعب

1 دقيقه
January 25, 2023, 8:00 am
الحكم النهارده قضية جديدة لمرتضى منصور ضد هذا اللاعب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الحكم النهارده قضية جديدة لمرتضى منصور ضد هذا اللاعب

تنظر اليوم محكمة الجنح الاقتصادية حجز الدعوي المقامة من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ضد لاعب الزمالك السابق اللاعب أحمد عيد عبد الملك والذي يتهمه فيها بالسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الى جلسة 25 يناير من اجل الحكم .

light-dark.net

سب وقذف رئيس نادى الزمالك

وحملت القضية رقم 3 لسنة2023 م جنح اقتصادي والتى هى مقيده برقم 3194 لسنة2022م جنح مالية والتى هى مقدمه من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ضد لاعب نادي الزمالك والمنتخب الأسبق الكابتن أحمد عيد عبد الملك وذلك بسبب اتهام احمد عيد عبد المللك بسب وقذف رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي .





light-dark.net

بلاغ مرتضى منصور ضد احمد عيد عبد الملك

والجدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية كانت قد قررت تأجيل أيضاً محاكمة رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب و عضو المجلس محمد سراج الدين و ايضا المحامي محمد عثمان المستشار القانوني لللنادى الأهلي الى جلسة 19 يناير من اجل اتخاذ إجراءات رد المحكمة .

light-dark.net

بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

وكان قد تقدم المحامي محمد عثمان، وكيلًا عن عضو مجلس إدارة النادى الأهلي محمد سراج الدين، ببلاغ الى للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهم فيه رئيس نادى الزمالك بسبه والتجاوز في حقه وقال عضو مجلس إدارة النادى الأهلي محمد سراج الدين في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إن التجاوز والسب من قبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موثق على فضائية نادي الزمالك وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play