البحث

طريقة عمل آيس كريم الموز فى البيت ولا أسهل من كده

منذ 4 سنه
2015-08-01 04:09:18
طريقة عمل آيس كريم الموز فى البيت ولا أسهل من كده

الآيس كريم من الأطعمة المحببة للأطفال والمغذية فى نفس الوقت، فهو يحتوى على الكالسيوم الذى يقوى العظام وزيادة نشاط الجسم وحيويته وتخفيض ضغط الدم العالى والوقاية من الأمراض، والموز من الفواكه المغذية التى تمد الجسم بالطاقة، حيث يمكن أن نضيف الموز إلى الآيس كريم لمذاق مميز وهنا تقدم لكِ الشيف إيمان عبد الرحمن طريقة عمل آيس كريم الموز فى البيت.

مقادير آيس كريم الموز 1/2 كيلو موز مقطع ومجمد ملعقة كبيرة عسل نحل ربع كوب كريمة طريقة عمل آيس كريم الموز 1- قومى بتقشير الموز وتقطيعه إلى حلقات ويوضع فى أكياس بلاستيك بالفريزر ليجمد. 2- نحضر الكبة ونضع بها الموز المجمد وملعقة العسل لتعطيها شكل الآيس كريم المطاطى وكذلك طعم مسكر حلو وربع كوب الكريمة ليتجانس الخليط جيداً. 3- نضعه بعلبة بلاستيك بالفريزر ليجمد مرة أخرى أو يقدم مباشرة. 4- قومى بتزيين آيس كريم الموز بقطع الشيكولاتة أو المكسرات أو صوص الكراميل أو أى خيار كما يفضل أطفالك وبالهنا والشفا.

اليوم السابع
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.