البحث

بالصور.. 14 شخصية على «فيس بوك» يجب التخلص منها

منذ 3 سنه
January 12, 2016, 5:45 am
بالصور.. 14 شخصية على «فيس بوك» يجب التخلص منها

هناك العديد من الشخصيات الموجودة بقائمة أصدقائك على "فيس بوك"، ويتسببون في إزعاجك دوما، سواء لنوعية الصور التي يضعونها بديلا عن الصور الشخصية، أو لنوعية المنشورات نفسها التي يقدمونها على صفحاتهم.   وفي هذا السياق رصدت « فيتو » 14 شخصية لا بد وأن تتخلص منها في عامك الجديد، وإليك:

1- الهائم


وهي تلك الشخصيات التي غالبا ما تكون من الفتيات، والتي بمجرد أن يفاجئها حبيبها أو زوجها بشيء ما، تسرع إلى فيس بوك، وتجد منشورها الذي يحمل هاشتاجات من هذه النوعية ( #breakfastinbed #loveofmylife" )   وفي اللحظة التي تقرأ هذا المنشور، تشعر كثيرا بالاشمئزاز، بسبب واحد، وهو تضليل جميع النساء المتزوجات.  

2- الشاكي


تجد أيضا هذه الشخصية الشاكية من كل ماحولها، فتجد مشوراتها أو تعليقاتها تنص على ما انتاب البلاد من الفوضى، أو تقصير الحكومة في أدائها، غياب أعز أصدقاء والأهل وهكذا لذلك عليك بالتخلص من هذه الشخصيات السلبية، لتختفي نهائيا.

3- أعداء النجاح


ذلك الصديق الذي لديه القدرة على تحويل نجاح أي شخص أو شيء إيجابي على فيس بوك، إلى أن الحياة والنظام غير عادلة، فهو فقط يود أن يلقي الضوء عليه بالكلمات والصوت العالي برأيه.  

4- من يلقي عليك التحية


يعتقد البعض أنه بمجرد أن قام بعمل "إعجاب" على صورتك، أو منشورك بالأمس، بأن عليه أن يلقي عليك التحية ويتحدث مع على دردشة فيس يوك !  

5- الفاشونستا


وهي تلك الشخصيات المغرمة بالموضة، وأيضا بجمالها وأناقتها ورشاقتها، سواء من الشباب أو الفتيات، وتجدها تظهر لك مفاتنها وجمالها، وتضيف إلى صورها بعض الهاشتاجات (#OOTD #Bohemian #fashionblogger #currentmood #streetstyle)، أو بعض الماركات العالمية التي ترتدينها، وكأن لا أحد يرتدي ماترتديه !

6- متخصصو السيلفي

وتجدهم في كل مكان وزمان يلتقطون الصور السيلفي، فتجد على سبيل المثال (selfies المرآة، selfies سيارة، مجموعة من selfies الأصدقاء، selfies المكتب، وسيلفي البكاء)، وهم من يوصي أن تكون علاقتك بهم على إنستجرام وكفى. 

7- السياسي

 
جميعنا نملك الكم الكاف من الآراء والاتجاهات التي نختلف بيها عن بعضنا البعض، ولكن هذا لا يجعلك تتخذ صورك التي تشعرنا فيها بعمقك وإلمامك بالمواقف من حولك!

8- الغامض

  وهي تلك الشخصيات التي لا تفهم منها ما تريد أن توصله لك من خلال منشوراتها أو صورها التي تحمل قدرا لابأس به من الغموض.

9- المطبلاتي


  تلك الشخصيات التي لديها انفصام حاد في شخصيتها، فتجدها تارة مع، وتارة ضد، غالبا ما تكون تبعا لمقاليد الحكم أو بعض الأمور.  

10- ماما


  تتشابه كافة حسابات الأمهات على فيس بوك، من صورتها التي تشع الإيمان والحنان، أيضا التعليقات التي في الغالب ما تكون تمجيدا في أبنائها أو الدعوات لهم.

11- الحبيب السابق


بمجرد الانتهاء من قصة حبك المؤثرة، تبدأ في مطاردة حبيبك السابق، وخصوصا إذا كان يشارك الأخبار السيئة حتى تشعر بقيمتك عنده.  

12- من حل مكانك

 
وهو الشريك الجديد الذي كنت في انتظاره، حتى توقع عليك بصدمة وحالة من الاكتئاب من المنشورات التي تراها.

13- الحكيمة


  تلك الشخصية التي تجدها تأتيك بأخبار حبيبك السابق، وتشاطر أخبار جيدة، محاولة في استعادة العلاقات بينكما.

14- في العالم الموازي

 
وهم من نفس الجماهير الهائمة، التي يفترض أنهم يعيشون واقع غير الذي نعيشه.  
فيتو
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.