البحث

بالفيديو .. اسهل طريقة لتلميع عيون البوتجاز بدون اي مجهود

منذ 3 سنه
March 5, 2016, 3:26 pm
بالفيديو .. اسهل طريقة لتلميع عيون البوتجاز بدون اي مجهود


من خلال الخطوات البسيطة التالية سنتعلم من خلالها طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف وتلميع عيون موقد الغاز من الدهون والزيوت التي تتراكم عليه من وقت لأخر


ستحتاج الى اناء متوسط الحجم ثم نضع به كمية مناسبة من الماء الساخن ثم نضيف اليه مقدار فنجاناً من الخل وايضاً مقدار ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم واخيراً نضيف الى تلك المكونات السابق ذكرها مقداراً مناسباً من أي سائل تنظيف من التي نستخدمها ، ويمكن الاستعاضة عنها بالصابون السائل .

نقوم بتقليب المكونات السابقة تقليباً جيداً ونقوم بوضع عيون الموقد “البوتاجاز” ونتركها لمدة لا تقل عن 12 ساعة ، وبعد انتهاء تلك المدة وباستخدام فرشاة التنظيف نقوم بدعك عيون الموقد جيداً وستلاحظين انها تبدو وكأنها جديدة ولامعة بشكل مبهر ،وجميع ما كان عليها من ترسبات دهنية وزيتية قد اختفت تماما وذابت في الماء .


ولتجنب ترسب هذه الدهون عليها مرة اخرى سنتعرف من خلال هذا الفيديو على طريقة تغليف عيون الموقد والاماكن التي تتعرض للترسبات باستخدام ورق الالومنيوم .
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.