البحث

5 نساء في حياة أحمد زكي

منذ 4 سنه
March 27, 2016, 11:10 pm
5 نساء في حياة أحمد زكي

 

كانت علاقته بوالدته سبب في اضطراب علاقته بالمرأة، وبحسب ما جاء على لسان الكاتب عادل حمودة في "حكاية وطن" لم يغفر الفنان أحمد زكي لوالدته أنها تركته وتزوجت بعد وفاة والده، فرغم جميلات السينما اللائي وقف أمامهن في السينما، لم يُقدم على خطوة الزواج سوى مرة واحدة، كانت من الفنانة هالة فؤاد، والتي أنجب منها نجله الوحيد هيثم.

وفي هذه السطور نستعرض نساء لعبن دور في حياة "النمر الأسود" أحمد زكي:

الأم

ظل أحمد زكي يرى أن والدته تخلت عنه، وتركته يعاني مرارة الحرمان من الأب والأم، رغم أنها على قيد الحياة، حتى عندما يذهب لزيارتها في بيت زوجها كان يشعر بالغربة، وينظر كيف ينعم أشقاءه بحنان الأم المحروم منه.

هالة فؤاد

ربما لم تكن هي الحب الأول في حياته، ولكنها الزوجة الأولى والأخيرة وأم ابنه الوحيد، هي الفنانة هالة فؤاد التي تعرف عليها أثناء تصوير مسلسل "الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين"، وتردد أن سبب انفصالهما رفضها الابتعاد عن الفن، رغم أنه وعدها بمساعدتها في تحقيق حلمها كمذيعة في التليفزيون، إلا أن بريق الفن كان له الجاذبية الأكبر، فمع إعلانها نية العودة للتمثيل بعد وضع طفلها، قرأ أحمد الخبر واستشاط غضبا ودبت بينهما الخلافات التي انتهت بالطلاق، مع إصرارها على الاستمرار في العمل الفني.

رغدة

شاركته بطولة أربعة أفلام فقط، هي "كابوريا"، "الإمبراطور"، "استاكوزا"، و"أبو الدهب"، هي الفنانة رغدة التي قالت عن علاقتها بأحمد زكي "كان فيه بينا تجانس احنا كثير شبه بعض، وعندما سألوه عني قال: هذه نصفي، هذه توأمي، كان فيه كيمياء بيننا".

ظلت رغدة مرافقة لأحمد طوال فترة مرضه، وعن هذه الفترة، تقول: "طول عمرنا بنحب بعض بطريقة خاصة مش بطريقة روميو وجوليت تركيبتنا شبه بعض، لكن لم نكن نصلح كزوجين، سنة وشهرين كان على سرير المرض وخشيت أن يُقال انني احتضنته في هذه الفترة كنوع من الإجبار، لأنه زوجي"، مؤكدة أن أحمد عرض عليها الزواج وهو عل سرير المرض لحمايتها من الحملة الشرسة التي شُنت ضدها.

شهيرة

كانت الصديقة المُقربة لأحمد زكي بحكم معرفته بها قبل مجيئهما إلى القاهرة، حيث كانا ابناء مدينة واحدة هي مدينة "الزقازيق"، هي الفنانة شهيرة، والتي كان يتعامل معها أحمد كشقيقة له.

يسرا

من أكثر الفنانات اللاتي وقفن أمام الفنان أحمد زكي، من بين أفلامهما "نزوة"، "البداية"، "الراعي والنساء"، "امرأة واحدة لا تكفي"، هي الفنانة يسرا، التي قالت عنه "كان بينا صداقة عظيمة، أحمد كان إنسان لن يتكرر، شخص مختلف، فنان رائع، بيحب شغله حب لا نهاية له، عايش عشان يشتغل، ويتقمص الشخصية بصورة غير عادية".

 


هذا الخبر منقول من : الوطن






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.