موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شاهد فنانين قبلوا المسيح

منذ 10 شهر November 21, 2016, 11:22 pm



نمت الممثل وخبير في فنون القتال تشاك نوريس في عائلة فقيرة في ولاية أوكلاهوما. أصبح نوريس مسيحيا في سن 12، لكنه انجرف بعيدا عن إيمانه كما تقدم له الترفيه المهنية. وكان واحدا من عدد قليل من الناس الذين زاروا الحزب الجمهوري استراتيجي لي أتواتر، الذي كان آخر كلمة لنوريس كانت "تشاك والثقة في الرب. أنا أحبك". التزامها بتنفيذها نوريس حياته للمسيح ومنذ ذلك الحين ركزت العديد من الكتب وكتب على المسيحية ويتحدث بصراحة عن إيمانه.
سارة دارلينغ
قدم المغني وكاتب الاغاني سارة دارلينغ لها ناشفيل لاول مرة في عام 2008 وأفرج عنه ضرب الفردي بما في ذلك "معرفة ما أعرفه عن السماء." وقالت شبكة فوكس نيوز أن إيمانها أمر أساسي لحياتها. وهي تدرك أن الحفاظ على رأسها في مجال الترفيه يشكل تحديا لأحد: "لا يهم ما كنت تمر، والله هو دائما هناك لك."
دينزل وWashingto

اثنين من مرة الحائز على جائزة الاوسكار دينزل واشنطن هي واحدة من نجوم هوليود الأكثر احتراما وأكثر خاصة. مسيحي عميق مليئة بالإيمان، وقال مجلة (جي كيو) في عام 2012، "وأنا أقرأ من الكتاب المقدس كل يوم، وأنا أقرأ بلدي اليومية كلمة". وقال انه يتحدث علنا ​​وبشكل منتظم حول إيمانه.
باتريشيا هيتون
مسيحي صراحة، تلاحظ الممثلة باتريشيا هيتون أن الآخرين في هوليوود ومتحفظا بشأن التعبير عن معتقداتهم الخاصة. وتشير إلى أن شقيقتها هي راهبة الدومينيكان الذي هو شيء مثل المريرة الصور النمطية، المكبوت يظهر في التلفزيون والأفلام. وقالت إنها تعتقد أن الإجراءات التي هي أقوى من الكلمات، وأنها حريصة على التحدث مع الرحمة عندما تعبر عن الآراء حتى المثيرة للجدل.
ميل جيبسون
ولد في الولايات المتحدة ونشأ في أستراليا، كتب الممثل ميل جيبسون وأنتج فيلم 2004 "آلام المسيح". استثمار 25 مليون $ من ماله في الفيلم، على حد تعبيره، "هذا الفيلم هو عن الإيمان والرجاء والمحبة، والتسامح - المواضيع التي تعتبر مهمة كما هو الحال الآن كما كانت في وقت يسوع." والكاثوليك المؤمنين بعمق، وقال انه يحضر قداس اليومية في كنيسة صغيرة خاصة في منزله.
مارثا ويليامسون
المنتج المنفذ لسلسلة سي بي اس "تطرق من قبل الملاك،" وجدت مارتا وليامسون، أن المشاهدين والجهات الفاعلة وجه على حد سواء أقرب إلى الله بسبب رسالة المعرض من الحب. وأشارت إلى أن واحدا الممثل الحادي أصبح مؤمنا بعد اطلاق النار حلقة. قبل العرض بثت، تلقت الكثير من الأسئلة حول إيمانها: "كان علي أن نقف ونقول أنا لا يجعل عرض المسيحي، ولكن أنا مسيحي مما يجعل عرض عن الملائكة، وأنا لا يمكن أن تمس معتقداتي."
كيرك كاميرون
ارتفع كيرك كاميرون على الساحة كنجم في سن المراهقة في 1980s في التلفزيون "آلام النمو". وكان ملحدا يصر حتى كان عمره 18 عاما، عندما بدأ حضور الكنيسة مع صديقته. ومسيحي إنجيلي صخبا، أنتجت كاميرون ولعب دور البطولة في العديد من الأفلام الدينية، مثل "حريق" والأفلام الوثائقية، مثل "رهيب" و "لا يمكن وقفها."
كريس تاكر
تحويل الممثل والكوميدي كريس تاكر إلى المسيحية بعد أن لف 1997 في "محادثات المال"، وعاد الى جورجيا. يعرف الكوميدي الذي يتجنب الألفاظ النابية في كتابه موقف متابعة الروتينية، وقال انه يفكر، "أن تكون مسيحيا يساعدني في الكوميديا. لدي لحفر أعمق للعثور على شيء ما زال مضحك وليس الإباحية. انها اصعب. أنا أحب التحدي." تاكر، الذي يلبس الصليب حول عنقه، وشارك في بطولته في عام 2012 المشهود "المعالجة بالسعادة".
مارتن شين
عاد جائزة ايمى مارتن شين إلى إيمانه بعد أن أصبح في حالة مرضية خطيرة بينما تصوير 1979 في "القيامة الآن". ولد رامون إستفز، واختار له اسم مرحلة لتكريم اللاهوتي فولتون جي شين. وقال الممثل: "إنه لا يهم حقا كم من القواعد أو عقيدة قبلنا وعاش بها إذا نحن لا نعيش حقا في العقيدة الأساسية للكنيسة الكاثوليكية، والتي هي خدمة للآخرين، وإيجاد الله في أنفسنا وبعد ذلك رؤية الله في الجميع، بما في ذلك أعدائنا ".

 


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MenaKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.