بالصور.. البابا تواضروس يستقبل وزير الأوقاف للتهنئة بأعياد الميلاد

منذ 3 سنه
January 3, 2017, 12:22 pm

استقبل البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف على رأس وفد من الوزارة لتقديم التهنئة بأعياد الميلاد المجيد.

أكد الدكتور مختار جمعة، خلال اللقاء، على ضرورة إرساء مبدأ أن حرمة الكنيسة من حرمة الجامع، وأن الفهم الواعي للأديان فيه أعلى درجات الإنسانية والتسامح؛ قائلا: "أنادي بأن نعمل على القاسم المشترك بيننا، فالأحمق هو من يبحث عن الاختلاف فقط".

وأضاف وزير الأوقاف، أن علينا غلق منابع التطرف ونعمل على البناء الثقافي في المجتمع.






ومن جانبه أكد البابا تواضروس على ضرورة التوعية الإيجابية الوطنية، خاصة في القرى والنجوع لأنها خط الحماية من أي فهم خاطئ للدين؛ مضيفًا: "قيل أن القارئ الجيد قائد جيد، فالتطور الحادث في العالم يجعلنا نحتاج لتطوير الأفق".

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net




فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play