موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

المقاصة يستغل نقطة ضعف الأهلى

منذ 8 شهر January 10, 2017, 10:11 am


 

أخطر إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، إدارة ناديه، برفض رحيل الثنائى أحمد الشيخ وأحمد سامى من أجل الانضمام للأهلى، فى فترة الانتقالات الشتوية، يناير الحالى.

 

وتمسك جلال باستمرار الشيخ حتى نهاية عقده، باعتباره أهم الأوراق فى صفوف الفريق الفيومى، بخلاف حاجته إلى بقاء أحمد  سامى، مع فتح باب التفاوض للاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الحالى.

 

ويرفض جلال بشدة فكرة التطرق إلى ملف إنهاء إعارة احمد الشيخ فى منتصف الموسم، وربط الأمر بصفقة استعارة الغانى جون أنطوى من الأهلى، باعتبار أن النادى الأحمر وافق على إعارته بالمجان دون الحصول على مقابل مادى كعربون من أجل الحصول على موافقة المقاصة على إنهاء إعارته، بخلاف تمسكه بأحمد سامى، نظرا للنقص العددى فى الخط الخلفى، واعتماده على اللاعب فى قلب الدفاع، رغم أنه يلعب فى مركز الوسط المدافع كونه مركزه الأصلى.


هذا الخبر منقول من : وكالات

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.