موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

النيابة تحقق في بلاغ رئيس الزمالك ضد الألتراس

منذ 8 شهر January 10, 2017, 10:48 pm


أمرت نيابة ثان مدينة نصر، برئاسة المستشار شريف مختار، بإخلاء سبيل اثنين من شباب الألتراس، بضمان محل إقامتهما، في البلاغ المقدم ضدهما و16 آخرين، من رئيس نادي الزمالك مرتضى أحمد محمد منصور، يتهمهم فيه بسبه وقذفه وتهديده بالقتل.

المخلي سبيلهم: أحمد نبيل إبراهيم أحمد، وكريم محمود محمود عبدالله.

كانت نيابة ثان مدينة نصر، تلقت بلاغا يحمل رقم 121 لسنة 2017، من محامين وكيلين عن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، يتهم فيه 18 شابا من الألتراس بسب وقذف موكله، أثناء مبارة كرة القدم، التي جرت يوم الأحد الماضي، بين منتخبي مصر وتونس في ستاد القاهرة.

كانت نيابة ثان مدينة نصر، برئاسة المستشار شريف مختار، أمرت أمس بإخلاء سبيل 21 من الشباب المقبوض عليهم، أول أمس الأحد، في أحداث الاشتباكات التي وقعت باستاد القاهرة، بضمان محل إقامتهم.

ووجهت النيابة للشباب 5 اتهامات، وهي: التظاهر بدون تصريح، والتجمهر، والتعدي على قوات الأمن وإتلاف كراس، وإتلاف كاميرات باستاد القاهرة.

وتضم قائمة الشباب المخلي سبيلهم: «خالد حسن محمد، وأحمد نبيل إبراهيم، ومحمد سليم عبد العال، ومحمد محمود محمد، وطارق عزت، وأحمد عصام، ومحمد عبد الله، ومحمد حسين، وخالد محمد مرسي، ومعتز هشام السيد، وإبراهيم أحمد إبراهيم، ومحمود أحمد علي، وأحمد حسام، وأنس محمد عبد العظيم، وخالد نبيل، ومحمد أيمن، وأحمد السيد، وكريم محمود، وخالد مصطفى، وأحمد طارق».

كانت اشتباكات، وقعت مساء أول أمس الأحد، بين عدد من الألتراس وقوات الأمن، عقب اقتحامهم استاد القاهرة، عقب انتهاءمباراة مصر وتونس، ورددوا هتافات معادية لرئيس نادي الزمالك، وأطلقوا الشماريخ وتعدوا على قوات الأمن.




 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.