موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

زعيم المعارضة الإسرائيلية يتهم «نتنياهو» باستغلال النفوذ

منذ 8 شهر January 11, 2017, 5:22 pm


احمد معمر   ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت أن يتسحاق هيرتزوج زعيم المعارضة الإسرائيلية، تقدم بمذكرة إلى المدعي العام أفيحاي ماندلبلت ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وطالب هيرتزوج بالتحقيق في علاقات المصالح المريبة التي تربط بيننتنياهو وصحيفة إسرائيل هايوم.

وأضافت الصحيفة أن هيرتزوج طالب المدعي العام بضرورة تجريد نتنياهو من حقيبة وزارة الاتصالات في إسرائيل، التي يشغلها إلى جانب حقيبة الخارجية أيضا.

وأشار زعيم المعارضة الإسرائيلية إلى أن نتنياهو يتدخل بصورة مباشرة في سياسة تحرير إسرائيل هايوم، التي تعد أوسع الصحف الإسرائيلية انتشارا، إذ يتم توزيع الصحيفة  مجانا وقال هيرتزوج أن نتنياهو يستغل منصبه كوزير للاتصالات في تحديد السياسة التحريرية للصحيفة.

وهدد زعيم المعارضة باللجوء إلى المحكمة العليا في إسرائيل، إذا لم يتحرك المدعي العام خلال فترة لا تزيد على 48، للتحقيق في الاتهامات الموجهة إلى رئيس الوزراء
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.