موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الزمالك يعلن عن وظائف جديدة.. تعرف عليها

منذ 8 شهر January 11, 2017, 6:19 pm


أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عن وجود وظائف خالية في النادي الأبيض، بإصدار إعلان رسمي في الصحف القومية يتضمن كافة الوظائف المطلوب شغلها خلال الأيام المقبلة.

أعلن نادي الزمالك عن حاجته لمدير تنفيذي ومدير أمن ومدير علاقات عامة وموظفين وموظفات علاقات عامة يجيدون اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية ومدير خدمات معاونة وعمال وعاملات نظافة واستشاري هندسي ونواب للمديرين السابق ذكرهم.

كما أعلن نادي الزمالك عن حاجته لمهندسين "مدني وكهربا  قوى" ومهنيين نقاشة ونجارة وسباكة ومبلطين وكهربائيين وبنائين وحدادين بالإضافة إلى أفراد أمن رجال ونساء.

ووضع مسئولو الزمالك شروطا خاصة للوظائف السابق ذكرها وهي أن يكون مصري الجنسية وحسن السمعة ومحمود السيرة وألا يكون صدر ضده حكما نهائيا بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلفة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره وأخيرا أن يتوافر في المتقدم للوظيفة اللياقة البدنية والصحية اللازمة لشغل الوظيفة.

وفيما يخص المدير التنفيذي المقبل للزمالك تم وضع بعض  الشروط الخاصة في المتقدمين لشغل المنصب وهي ألا يقل سنه عن 35 سنة وألا يزيد عن 75 عاما وأن يكون حاصلا على مؤهل عال وأن يكون على إلمام تام بأوجه نشاط النادي والقوانين والقرارات المنظمة لهذا العمل وأن يجيد إحدى اللغات الأجنبية الرئيسية "الإنجليزية أو الفرنسية" وأن يكون على دراية بمهارات الحاسب الآلي.

كما اشترط الزمالك في المدير التنفيذي المقبل ألا يكون  عضوا بمجلس إدارة النادي أو سبق شغله لمقعد بمجلس الإدارة ما لم يمض سنتين على انتهاء عضويته بالمجلس وأن يجتاز بنجاح الاختبار الذي يتحدد للوظيفة وأن يكون تحديد الحد الأقصى للمكافأة الشهرية الشاملة وفقا لقرار الجمعية العمومية.

وقرر مجلس الزمالك تقديم كافة الطلبات للوظائف المطلوبة لمكتب مرتضى منصور رئيس النادي مصحوبة بكافة المستندات المطلوبة في موعد غابته 7 أيام من تاريخ صدور الإعلان على أن يتم تحديد موعد لإجراء المقابلات الشخصية.


هذا الخبر منقول من : دوت مصر

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.