موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

موسى.. سأدافع عن بلدي لآخر يوم في عمرى

منذ 8 شهر January 11, 2017, 10:22 pm


طالب الإعلامي أحمد موسى أنصار الدكتور محمد البرادعي بكشف الأوراق حتى يعلم الجميع من  يحب ويقف مع البلد ومن يحرض ويقف ضدها، مضيفا «سأظل أدافع عن البلد لآخر يوم في عمرى وليس لدي شيء أخاف عليه إلا وطني مفيش على رأسي بطحة».

وتابع «موسى» خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»: «محدش يبكي عندما تقترب النار منه»، موضحا أن الشعب المصري يثقون في الله عز وجل وسيدافع عن الوطن.

وأضاف موسى سأقف ضد البرادعي وكل أنصاره الذين تطاولوا على الرئيس والقوات المسلحة والرموز المصرية، منوها إلى أن الرأي العام تغير الآن وأصبح يعلم من يتآمر على البلد، والشعب أصبح لديه وعي غير مسبوق.

وعرض «موسى» مقالا من موقع «صدى البلد» بعنوان «التسريبات تهدم أسطورة مقاولي هدممصر» لجرجس بشرى، مؤكدا أن الوقت الحالي أما يدافع عن مصر أو المتاجرة بالشهداء والبلد.

 

نقلا عن صدى البلد


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.