موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

روشتة الفنانيين فى عيد الحب وهداياهم

منذ 6 شهر February 14, 2017, 9:15 am


لعالم النجوم دائما بريقه الخاص، وبالتأكيد مع عيد الحب يبدأ الجميع فى البحث عن احتفالات النجوم بهذه المناسبة الخاصة، وبالطبع يختار النجوم بعض اللحظات ليشاركوها مع جماهيرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهذا ما يرصده هذا التقرير.
كشفت الفنانة مى سليم عن أحلى هدية تلقتها بمناسبة عيد الحب، وهى رسالة رقيقة من ابنتها "لى لى"، تخبرها بها بحبها وأنها أفضل أم، ونشرت صورة من الرسالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة: "أحلى هدية ممكن تجى فى الدنيا من لى لى بجد مش عارفة لية دموعى نزلت لما شوفتها ربنا يخليكى ليا يا أحلى بنت وأحلى حاجة فى الدنيا كلها بحبك أوى".

 
احتفلت الفنانة سميرة سعيد بعيد الحب على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مقولة للأديب يوسف زيدان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلة: "الحب وهج يضىء دروب الحياة فإن فُقِد أظلمت"، معلقة عليها: "كل عيد حب وأنتم بخير".
 
من جانبها نشرت الفنانه إليسا صوره تهنئة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مدون بها عيد حب سعيد
 
كما احتفل الفنان محمد نور بتجميع عدة صوره له برفقة زوجته مدون عليها عبارة عيد حب سعيد زوجتى الحبيبة" عبر موقع تداول الصور انتستجرام.
 
فى أول تعليق لها على حالة الحب التى تعيشها النجمة السورية كندة علوش بعد زواجها الأسطورى من النجم المصرى عمرو يوسف، نصحت بأن يعثر الإنسان على شخص يجعل قلبه يضحك.
 
وقالت كندة علوش فى تدوينة لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": " Find the one who makes your heart Smile"، أى "جِد شخصا يجعل قلبك يضحك".
 
ونشرت الفنانه غاده عبد الرازق صورة تجمع فيه الهديا التى أرسلت لها من "اسما ونيجو" مدونه تحتها عبارة شكر لكل منهن  واكتفت الفنانه انتصار بنشر صورة متحركة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تهنئ جمهورها بـ عيد الحب".
 
ومن جانبه نشر الفنان أحمد فتحى صورة كوميديه  له حاملاً باقة من الورود مهنئة جمهوره بعيد الحب  مدوناً " هابى
فلانتين"
فتحى
 
 
 
اليسا
 
كندا
 
محمد نور
 
هدايا غادة عبد الرازق
-سميرة-سعيد
 
-مى-سليم
 
  
اليسا
 
هدايا غادة عبد الرازق
 
 
كندا
 
 
محمد نور
 
 
 

 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.