موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شاهد صور فاضحة لنجمات وقعن ضحية فساتين خليعة!

منذ 9 شهر February 14, 2017, 3:28 pm



فنانات عربيات شهيرات وقعن في المحظور بسبب لباسهن!
رام الله - شاشة نيوز - انتشرت عدة صور فاضحة لنجمات عربيات شهيرات بسبب لباسهن الغير محتشم الذي فضحهم امام جمهورهم، مما تسبب لهم بإحراج كبير للغاية.
و كون الصور تخص فنانات شهيرات فيهتم الجمهور بالصور و يبدأوا بتداولها بكثافة عبر مواقع التواصل، فتقع الفنانات في فخ الشائعات و  كلام الجمهور عنهن و يصبحون محط سخرية.
مواقف تتمنى النجمات ان تمحى من ذاكرتهن قبل ذاكرة جمهورهن، و من بين تلك المواقف كان من نصيب النجمة هيفاء وهبي على مسرح "ستار اكاديمي" بعد إرتدائها لفستان شفاف فاضح دون ان تعلم نوعية فستانها  كيف سيظهر على الكاميرا.

و بعد ان اعتادت وهبي على الفضائح، حيث واجهت هيفاء فضيحة اخرى بعد ارتدائها لفستان فاضح في حفلة رأس السنة (2013) و كاد يقع و يكشف المستور.

 
و لم تسلم وهبي من فضيحة ثالثة حيث واجهت فضيحة اخرى بفستانها الفاضح في حفل زفاف مما جعلها ترتدي سترة لإخفاء صدرها المكشوف، الا انها لم تسلم من الصاحفيين و رصدوا ما حاولت إخفاؤه.

 
و الفضيحة الثانية كانت من نصيب النجمة اصالة نصري  حيث تعرضت لموقف محرج على خشبة مسرح ستار اكاديمي"2007" ، و تمزّق "بنطالها" و اظهر منطقة حساسة، بعد ان كانت تغني بكل ثقة.

 
و لم تسلم ميريام فارس من الفضائح حيث ظهرت فيها بـ"أفرهول" شفّاف أثناء إحيائها لحفلٍ في القاهرة. حيث لم يكن اختياراً موفقاً بتاتاً، و ظهرت كل تفصيلة في جسدها و بدت سمينة جداً.

 
و من المعروف عن غادة عبد الرازق انها جريئة في لبسها و إطلالاتها ، وكانت في كل مرة تصدم الجمهور بإطلالة أقوى و أجرأ، الى ان التقط الصحافيين صورة لها بفستان خليع يظهر مناطق حساسة من جسدها مما اثار غضب جمهورها ، و بدأت تنهال عليها التعليقات و الإنتقادات السيئة.

 
و بدورها بالغت الفنانة اليسا كثيراً بمحاولة إغرائها و اظهار مفاتنها للعالم، مما جعلها محط سخرية ، من المعروف ان اطلالات اليسا  مثيرة للجدل، لكن هذه المرة كانت قد تخطت  الخطوط الحمر عبر برنامج "حديث البلد" بفستان ضيق كاد ان يتفجر.

هذا الخبر منقول من : وكالات  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.