موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

هكذا تحصلين على خصر نحيف قبل زفافك دون رجيم قاس

منذ 8 شهر February 16, 2017, 10:15 am


الخصر النحيف أصبح من أهم علامة الجمال لدي الكثير من النساء، لذا تسعى كل امرأة بشتى الطرق والأساليب أن تحصل على خصر نحيف من خلال اللجوء لأنظمة الريجيم القاسية، خاصة قبل يوم الزفاف لكي تظهر بكامل أناقتها وجاذبيتها بالفستان الأبيض.

وطالبت خبيرة التغذية أمينة طارق، بالإكثار من تناول المياه، حيث يمكنك تناول كمية تزيد عن لتري ماء أثناء فترة النهار، لأن الحصول على نتيجة سريعة يحتّم عليك استهلاك كميّة أكبر من المياه، فضلا عن ممارسة الرياضة يوميا لمدة ساعة على الأقل.

ونصحت طارق، أنه من الأهم أن تكون الرياضة قوية لحرق دهون الجسم وتشعرين بالتعرق، وفي حال استطعت أن تمارسي الرياضة لأكثر من ساعة لا تترددي في ذلك، وأحرصي علي تناول  ثلاث وجبات يوميا، والانتظام في تناول الغذاء في ساعات محددة مع ضرورة الابتعاد عن الأطعمة غير الصحية والتي تزيد الوزن.


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.