موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

زوجة حسين فهمي تصرّ على الخلع وتكشف أسراراً غريبة عنه!

منذ 6 شهر February 16, 2017, 8:56 pm


يبدو أن النجم حسين فهمي لن يسلم من الأزمات هذه الفترة والسبب زيجاته التي أثارت الجدل، ومنها زواجه الأخير من سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي، والتي تصر على الخلع، ولجأت بالفعل للقضاء من أجل الحصول على الخلع مقابل التنازل عن كافة حقوقها المادية.

وكشفت القصيبي أنها رفعت دعوى قالت فيها: "أخشى ألا اقيم حدود الله"، موضحة أن حسين منذ زواجهما لم ينفق عليها جنيهاً واحداً، مبرراً ذلك بأنها امرأة ثرية لا تحتاج لأمواله كما أكدت إنه طردها من المنزل بعد نشوب خلافات بينهما، وقام بإلقاء ملابسها في الشارع.

وأضافت أنها تنتمي لعائلة لها مكانتها الاجتماعية، وما حدث معها لا تتحمله أي امرأة، وأنه تطاول عليها من خلال الاعتداء اللفظي.

كما كشفت سراً بأن النجم المصري سلط أحد الخدام لكي يخيفها من أشياء غير موجودة بالمنزل مستغلاً مشاكلها البصرية.

يذكر أن حسين يواجه أزمة ثانية مع طليقته الفنانة لقاء سويدان، فرغم مرور فترة طويلة على انفصالها إلا انها طعنت مؤخراً على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم برفض إلزام فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها.

وكانت سويدان أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم وطالبت فيها بإلزام طليقها الفنان حسين فهمي بدفع مبلغ خمسة ملايين جنيه قيمة مؤخر صداقها إلا أن دعواها رفضت بسبب عدم اطمئنان المحكمة لشهادة الشهود الذين استعانت بهم.

 

 

كتابة : القاهرة (لها)


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.