موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الأسطول الروسى يستعرض قوته بمدينة كرنشتات لتخويف أوروبا

منذ 7 شهر February 17, 2017, 6:25 pm


وكالات الأنباء

من المقرر أن يجرى الأسطول الروسى فى 30 يوليو بمدينة "كرنشتات"، استعراضا بحريا عسكريا ، بحسب صحيفة "إزفيستيا" الروسية، وأفادت وكالة "eer" الروسية، بأنه لم يلحظ أحد التصريحات حول إجراء هذا الاستعراض فى مدينة كرنشتات، الاستعراض الأهم للبحرية الروسية، وأن وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو أعطى الأوامر، حسب ما نشرته وكالة"سبوتنك"الإخبارية الروسية بذلك.

وستشارك بالاستعراض 30 سفينة بحرية عسكرية، بما فى ذلك السفن والغواصات والطراد "بطرس الأكبر" ومن المقرر مشاركة 40 طائرة أيضا، ولاحظ أحد المدونين بحسب الوكالة، أن الشيء المثير للاهتمام هو أنه من أجل وصول كل هذا الأسطول إلى ميناء كرنشتات، سوف يضطر للعبور من خلال مضيق "سكاجيراك" ومضيق كاتيجات الأوروبيين.

وكتب المدون،"هل يمكنكم أن تتخيلوا شكل الأوربيين الذين سيرون قرب شواطئهم غواصات نووية وسفن حربية روسية"، وأضاف: "يمكننى أن أتخيل عناوين الصحف الأوروبية مثلا "بوتين يرسل الأسطول لتخويف أوروبا ".

ومن الجدير بالذكر أنه سيحضر الاستعراض العسكرى ممثلو عشرين دولة.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.