موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

محمد حمودة لـ الشعب بلاش تبقوا قليل الأصل

منذ 7 شهر February 17, 2017, 8:24 pm


قال المحامي محمد حمودة، إن السياسة الأمنية الحالية خاطئة وقائمة على نظام "خفير الدرك"، مؤكدًا أن القضاء علي جهاز أمن الدولة كان أكبر خطأ.

وأضاف "حمودة"، خلال لقائه ببرنامج "كرسي الإعتراض"، المذاع علي فضائية "المحور"، اليوم الجمعة، أنه طالب بوجود كاميرات في كل مكان في مصر لمراقبة الجريمة، ويجب أن يكون المستوي التاهيلي والتعليمي والنفسي لأمين الشرطة أفضل من ذلك، مشيرا إلى أنه حتى الآن يتم تدريس علوم الشرطة الموجودة منذ عام 1950. 

وأشار إلى أنه يجب وجود مفهوم أمني حقيقي في الدولة ونظام الأكمنة يجعل من العساكر هدفا، مؤكدًا أنه يجب تغيير منظومة الأمن بشكل كامل، والرئيس السيسي يسير بسرعة أفضل من الحكومة التي معه. 

وتابع أن الرئيس السيسي وضع حياته وحياة أسرته علي يده حينما وقف في وجه الإخوان ومن ينكر ذلك "يبقي ظالم ومفتري"، مؤكدًا أنه لولا السيسي لكانت مصر مثل سوريا والعراق موجهة رسالة للشعب: "بلاش تبقوا قليل الأصل وتنسوا اللي عمله السيسي علشانكم".

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية 

 


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.