البحث

حقيقة إغلاق الهواتف بسبب إشعاعات كونية ضارة

منذ 3 سنه
March 1, 2017, 5:00 am
حقيقة إغلاق الهواتف بسبب إشعاعات كونية ضارة

خدعه تحدث لثالث مره و ينخدع البشر فى كل    مره و ينساق وراء الشائعات 

المره الاول فى في 2008

و الثانيه فى أواخر عام 2012

و الثالثه فى 2017

 

شاهد حقيقة هذة العباره  إغلاق الهواتف  بسبب إشعاعات كونية ضارة

 

لقى مستخدمو تطبيق "واتس آب" رسالة تحذيرية على هواتفهم بأنه يجب إغلاق الهواتفوأجهزة الكمبيوتر الليلة فى مارس 2017  خشية وقوعهم فريسة للإشعاعات الكونية الضارة.

واستندت الرسالة إلى أن مصدرها هو تليفزيون سنغافورة، وجاء نصها كالتالي: "الليلة، عند الساعة 12 ونصف للساعة 3، لا تنسوا إطفاء وإغلاق هواتفكم، جهاز الكمبيوتر، التابلتالخ.و وضعها بعيد عن جسمكم".

تلفيزيون سنغافورة أعلن في اخباره أن الأرض ستقع الليلة من 12 ونصف لـ 3 ونصف تحت تاثير إشعاعات عالية، إشعاعات كونية ستمر من قرب كوكب الأرض، لذلك أغلقوا الهواتف، ولا تتركوها بالقرب من أجسامكم، لأن ذلك مؤذٍ، وإذا لم تصدقوا يمكنكم التأكد على google أو NASA BBC".

وبالتحري من صحة هذه المعلومات في وسائل الإعلام السنغافورية ومصادر الأخبار تبين أن الأمر ليس إلا خدعة وقد تم استخدامها قديمًا في 2008، ويتم إرسالها من جديد بين الحين والآخر، في أواخر عام 2012، عادت إلى الظهور في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وفي وسائل الإعلام الاجتماعية، وظهرت مرة أخرى في يناير عام 2016 والآن، تظهر في تطبيق WhatsApp.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.