البحث

عاجل يحدث فى نجع المهيدات الآن.. إصرار على إشعال الفتنة

منذ 2 سنه
March 26, 2017, 12:49 pm
عاجل يحدث فى نجع المهيدات الآن.. إصرار على إشعال الفتنة

كتبت: مريم راجى                      خاص لموقع صوت المسيحى الحر

تشهد مدرسة نجع المهيدات الآن مظاهرات من طلاب المدرسة الذين رددوا هتافات "عايزين الأخت أميرة" مطالبين بعودة القاصر أميرة جرجس. وعقّب مصدر فى الأقصر قائلاً: "خروج الطلاب فى مظاهرات اليوم مطالبين بعودة أميرة مدعين إسلامها كل ذلك يتم بتحريض ممن يحاولوا إشعال الفتنة ويستخدموا الأطفال لتنفيذ مخططهم القذر. وعلى الدولة التصدى لأولئك بكل حسم وقوة قبل فوات الآوان".

يذكر أن نجع المهيدات التابع لقرية العديسات قبلى مركز الطود فى الأقصر قد شهد اعتداءات طائفية حيث تجمهر المئات من مسلمى القرية والقرى المجاورة، وحاصروا منازل أقباط النجع مطالبين بتسليمهم فتاة قاصر قبطية تدعى أميرة جرجس بعدما أشاع عاطل مسلم يدعى إبراهيم محمد أحمد أنور شائعات كاذبة عن إشهار إسلامها ووجود علاقة عاطفية بينهما. وتطورت الأحداث لاشتباكات بين المتظاهرين والشرطة أسفرت عن إصابة 8 من الضباط والمجندين بإصابات مختلفة، وإتلاف سيارات الشرطة والإسعاف. فيم تم القبض على 11 من المتهمين. قررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق. كما أصدرت قرار بضبط وإحضار العاطل بطل الفتنة. سنوافيكم بالمزيد لاحقاً.
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.