موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
تفاصيل اجتماع السيسي مع وزراء الاستثمار والصناعة والتجارة وقطاع الأعمال جريدة الوطن الكنيسة وحقيقة تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار شاهد ماذا قال أب أعتراف وائل سعد عنه و صديقه المقرب يكشف مفاجئه و يعلن السبب الحقيقي وراء العداء بينه وبين الأنبا أبيفانيوس بالفيديو | وزير التموين يكشف عن شئ صادم جدا ما حدث ببطاقة مضروبة من يوم 1 الى يوم 4 اغسطس الحالى وشئ صادم بكل المقاييس أسقف شبرا الخيمة يتفقد كنيسة السيدة العذراء بمسطرد ضربة جوية عراقية داخل سوريا بالفيديو | شاهد القرارات التى ستسعد ملايين المصريين من اهالينا فى الصعيد وخاصة هذه المحافظات التى تم اعلان اسمائها على الهوا .. وشاهد الرئيس يصدر هذه القرارات لهم كاهن كنيسة مارجرجس بالغربية يهنئ المسلمين بعيد الأضحى رسميًا.. تأجيل بدء الدراسة لمرحلة رياض الأطفال بالفيديو | فى موقف قوى جدااا من الزعيم عبد الفتاح السيسى .. شاهد ما الذى فعلة رئيس مصر مع دولة السودان اليوم وهذا ما تم ارسالة والمتحدث الرئاسى يكشف التفاصيل
العودة الى الرئيسية

غطرسة ترامب توحد العرب على تويتر القدس عربية إلى يوم القيامة

منذ 8 شهر December 7, 2017, 10:16 am



تسبب قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف واعتبار القدس عاصمة الكيان الصهيونى، فى توحيد الأطياف العربية لأول مرة من المحيط إلى الخليج، عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر.
وبمجرد انتهاء كلمة الرئيس الأمريكى، تظاهر الملايين من أبناء الأمة العربية والإسلامية إلكترونيا عبر منصات مواقع التواصل، حتى تصدر هاشتاج "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" قائمة ترند تويتر العالمى.
وتوالت تدوينات المغردين، حيث قال الدكتور أحمد طارق: "أنا متطوع بالجيش العربى المقاوم للصهاينة والأمريكان، يا عرب يا مسلمين اتحدوا، فلسطين فلسطين فلسطين"، وقالت سومة خان: "القدس عربية وستظل عربية ليوم القيامة"، فيما قال إسلام إبراهيم: "ستظل عقيدتنا وسنظل نعلمها لأبنائنا، القدس عاصمة فلسطين، القدس عربية إسلامية".
وأضاف زياد غمراوى: "القدس عاصمة فلسطين الأبدية بالرغم من كل محاولات طمس هويتها وستبقى زهرة المدائن".
وقالت رقى: "مهما فعلتم وأعلنتم، القدس عربية وستظل، فهى أكبر وأعرق من أن يغير قرارٌ هويتها"، وقال مثيب بن حاتم: "مهما بلغت فيهم الغطرسة فلابد من يومً تشرق فيه الشمس".

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع  







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.