موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
تفاصيل اجتماع السيسي مع وزراء الاستثمار والصناعة والتجارة وقطاع الأعمال جريدة الوطن الكنيسة وحقيقة تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار شاهد ماذا قال أب أعتراف وائل سعد عنه و صديقه المقرب يكشف مفاجئه و يعلن السبب الحقيقي وراء العداء بينه وبين الأنبا أبيفانيوس بالفيديو | وزير التموين يكشف عن شئ صادم جدا ما حدث ببطاقة مضروبة من يوم 1 الى يوم 4 اغسطس الحالى وشئ صادم بكل المقاييس أسقف شبرا الخيمة يتفقد كنيسة السيدة العذراء بمسطرد ضربة جوية عراقية داخل سوريا بالفيديو | شاهد القرارات التى ستسعد ملايين المصريين من اهالينا فى الصعيد وخاصة هذه المحافظات التى تم اعلان اسمائها على الهوا .. وشاهد الرئيس يصدر هذه القرارات لهم كاهن كنيسة مارجرجس بالغربية يهنئ المسلمين بعيد الأضحى رسميًا.. تأجيل بدء الدراسة لمرحلة رياض الأطفال بالفيديو | فى موقف قوى جدااا من الزعيم عبد الفتاح السيسى .. شاهد ما الذى فعلة رئيس مصر مع دولة السودان اليوم وهذا ما تم ارسالة والمتحدث الرئاسى يكشف التفاصيل
العودة الى الرئيسية

صحيفة بريطانية تكشف مفاجأة .. نجل القذافى يجمع قواته تمهيداً لاجتياح طرابلس

منذ 8 شهر December 7, 2017, 11:17 am



 
أكدت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن سيف الإسلام القذافي، يخطط لاجتياح العاصمة الليبية طرابلس؛ ونقلت الصحيفة عن مراسلها بليبيا جوليان بورجر قوله إن سيف الإسلام ذكر أنه يريد "تحرير" طرابلس من الجماعات الإرهابية.

وأوضح " بورجر" أن نجل القذافي الذي خرج منتصف العام الجاري من سجون الزنتان، يقوم بتجميع قواته التي سيطرت على بلدة صبراتة والتي ستتقدم صوب العاصمة طرابلس؛ مشيرا إلى انه "من غير الواضح إن كان سيف له علاقة بالمواجهات التي حدثت بين قبائل ومليشيات تتنافس على طرق التهريب"؛ فيما شكك مراقبون في قدرة سيف الإسلام القذافي على التقدم نحو طرابلس.

ونقلت الصحيفة عن ماتيا تاولدوا من المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية، قوله إن "التطورات على الأرض لا تجري لمصلحته"، مضيفا: "يمكنه أن يحلم لكن لا يستطيع أن يذهب إلى أي مكان"؛ موضحا أنه من غير المستبعد رؤية سيف الإسلام القذافي مرشحا للانتخابات الليبية، رغم القضايا الجنائية المرفوعة ضده، خاصة أن لديه شعبية على الأرض خاصة في الجنوب".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.