موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
تفاصيل اجتماع السيسي مع وزراء الاستثمار والصناعة والتجارة وقطاع الأعمال جريدة الوطن الكنيسة وحقيقة تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار شاهد ماذا قال أب أعتراف وائل سعد عنه و صديقه المقرب يكشف مفاجئه و يعلن السبب الحقيقي وراء العداء بينه وبين الأنبا أبيفانيوس بالفيديو | وزير التموين يكشف عن شئ صادم جدا ما حدث ببطاقة مضروبة من يوم 1 الى يوم 4 اغسطس الحالى وشئ صادم بكل المقاييس أسقف شبرا الخيمة يتفقد كنيسة السيدة العذراء بمسطرد ضربة جوية عراقية داخل سوريا بالفيديو | شاهد القرارات التى ستسعد ملايين المصريين من اهالينا فى الصعيد وخاصة هذه المحافظات التى تم اعلان اسمائها على الهوا .. وشاهد الرئيس يصدر هذه القرارات لهم كاهن كنيسة مارجرجس بالغربية يهنئ المسلمين بعيد الأضحى رسميًا.. تأجيل بدء الدراسة لمرحلة رياض الأطفال بالفيديو | فى موقف قوى جدااا من الزعيم عبد الفتاح السيسى .. شاهد ما الذى فعلة رئيس مصر مع دولة السودان اليوم وهذا ما تم ارسالة والمتحدث الرئاسى يكشف التفاصيل
العودة الى الرئيسية

القس ارميا عبده قرار نقل السفارة للقدس باطل

منذ 8 شهر December 7, 2017, 3:56 pm



 القس ارميا عبده : قرار نقل السفارة للقدس باطل
قال القس ارميا عبده مسئول أسرة الملاك المنقذ للحوادث بمطرانيه السيدة العذراء بمطرانيه بني سويف أن قرار الرئيس الأمريكي ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلي القدس باطل وأضاف موجها حديثة لترامب اعترافكم بالقدس عاصمة لإسرائيل اعتراف باطل دوركم كوسيط للسلام والمصالحة باطل وقراراكم ستتراجع فيه لأنك لم تحسب حساب ردة الشعوب العربية وأنت اتخذت هذا القرار لمعرفتك بعدم ترابطنا كعرب وانشغالنا بخلافات وصراعات ضيقة لكني أتساءل أين الأصوات التي كانت تقول علي القدس رايحين بالملايين ؟ وأين حماس وأعوانها من كل هذا ؟ وأين الدول التي تدخر أموالها في أمريكا ؟ صاحبة القرار الظالم لكن ستبقي القدس فلسطينية عربية لكل الشعوب الإسلامية والمسيحية ونثق في حكمة وقيادة الرئيس السيسي ليقود القضية بحكمته في مقاضاة ترامب وأعوانه وستظل القدس عربية وسندافع عنها لتظل عربية.

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون  







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.