موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تفاصيل جديدة في حادث مقتل مهندس مدينتي ..

منذ 3 شهر January 12, 2018, 11:50 pm



لا تزال تداعيات مقتل مهندس بطريق "مصر - السويس"، صباح الأربعاء الماضي، تُلقي بظلالها في مديرية أمن القاهرة، إذ قرر مدير الأمن، اللواء خالد عبد العال، بإيقاف المقدم "ياسر. ر"، من مباحث تأمين الطرق والمنافذ، المُكلف بحماية الطريق، لحين الانتهاء من التحقيقات والقبض على المتهمين، وفق مصدر أمني.

المصدر ذاته، قال لـ"مصراوي"، إنه جرى تحديد هوية المتهمين، وتبين أنهم من "عَرب الإسماعيلية"، وتخصصوا في عمليات السرقة بالإكراه.

وفق تحريات المباحث والأمن العام، فإنه صباح الأربعاء الماضي، كان 4 مسلحون يستقلون سيارة "فورد رينجر"، استوقفوا مواطناً يستقل سيارة "باجيرو"، واستولوا عليها بالإكراه، على طريق "مصر - السويس".

وعلى بعد نحو 20 كيلو متراً من مكان الواقعة، كان كمين مروري قد أغلق الطريق لإنعدام الرؤية بسبب كثافة الشبورة المائية، اعتقد المسلحون أنه كمين أمني، فأطلقوا النار بشكل عشوائي في الهواء، ما تسبب في إصابة مهندس يعمل في مدينتي، مقيم بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر، بطلق ناري في الرأس، وتوفي فور إصابته.

دوريات أمنية عدة خرجت للبحث عن المسلحين الذين لاذوا بالهرب داخل المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق.

وانتقلت فرق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة إلى موقع الحادث، للمعاينة وحرّزت فوارغ الطلقات، وأمرت بتشريح جثة المهندس، وطالبت بسرعة ضبط المتهمين وتحريات المباحث حول الواقعة.

 

 


هذا الخبر منقول من : مصراوى

موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Marwa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.