موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

أول تعليق رسمي على «تسريبات الكويت»

منذ 3 شهر January 13, 2018, 5:49 am



أول تعليق رسمي على «تسريبات الكويت»

أكد المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مصر تقدر علاقاتها "الراسخة والقوية" مع دولة وشعب الكويت، وهو ما برهنت عليه تاريخيا مواقف الدولتين والشعبين في تضامنهما مع بعضهما البعض في مواجهة التحديات المختلفة، وذلك في تعقيبه على ما تداولته وسائل إعلام تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي من تسريبات تتناول بشكل سلبي علاقات مصر مع الكويت وبعض دول الخليج.

وحذر أبو زيد، في بيان، من خطورة الالتفات إلى محاولات الوقيعة والإضرار بعلاقات مصر مع أشقائها العرب من قبل الإخوان وأذرعهم الإعلامية المعروفة، ومن يقف ورائها من دول وجهات تستهدف الإضرار بمصر.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أنه رغم سياسة وزارة الخارجية الثابتة بعدم التعليق على مثل تلك الأعمال المشبوهة، التي لا تعبر إلا عن يأس مقترفيها، إلا أنه تقديرا وإعزازا للعلاقة الوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري والكويتي، واحتراماً لمواقف دولة الكويت الراسخة في دعم مصر وشعبها، فقد آثرت أن تؤكد مجددا علي موقفها تجاه دولة الكويت وأشقائها من دول الخليج المعروفة بدعمها لمصر واحترامها لإرادة شعبها.

وكانت قناة مكملين الإخوانية قد بثت مساء أمس تسجيلات صوتية زعمت أنها مكالمات هاتفية لضابط "مخابرات مصري" يوجه أحد الإعلاميين من أجل الإيقاع بين الكويت وقطر.


هذا الخبر منقول من : التحرير

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MichaelNady
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.