موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالفيديو…ضربوها وخطفوا زوجها وأجبروها على السير دون ملابس…قصة مؤلمة أمام أعين الماره

منذ 6 شهر January 13, 2018, 6:31 am




مواضيع عامه

بالفيديو…ضربوها وخطفوا زوجها وأجبروها على السير دون ملابس…قصة مؤلمة أمام أعين الماره

روت زوجة مصرية تفاصيل قيام مجموعة من الشباب بتجريدها من ملابسها في محافظة الغربية ، وتصويرها عارية في الشارع انتقاماً من زوجها

 

وقالت الضحية في حديث لها مع المذيعة المصرية ريهام سعيد في حلقة من برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة النهار: “كنت عريانة مفيش حاجة تسترني”.
وأضافت أنها كانت تشكو من تعدّي بعض الناس عليها في قسم الشرطة ، فطمأنها ضابط المباحث وأرسل معها أحد الخفراء ليوصلها إلى منزلها ، لكن مجموعة شباب كانوا ينتظرونها عند مدخل شارعها ، وقاموا بالتعدي عليها وتجريدها من ملابسها تماماً، وهي رفقة القوات المكلفة بحمايتها.
وتابعت أن بعض السيدات اشتركن في تجريدها من ملابسها، مع بعض الشباب وقاموا بتصويرها بهواتفهم، مؤكدة أن التأمين الذي أرسله القسم معها تم ضربه.
وأضافت باكية: “مين يرضاها على أخته ولا أمه، بنتي لما تكبر وتشوف الصور دي تقول عليا إية”، مؤكدة أنهم “كانوا مبسوطين وحاسين أنهم بيعملوا عمل بطولي، ومحدش حاول ينقذني، وكل الناس قفلوا أبوابهم في وشي، ومشيت وسط الشارع والناس بتصورني، وأنا ماشية عريانة حاولت أخبط على بيوت كتير أوي، مفيش حد فتح”.
وكشفت عن أن الطرف الآخر يقول إن زوجها تعدّى على سيدة من أقربائهم ، موضحة أن هذا ليس صحيحاً لكن الأمر له علاقة بشكوى للمباني المخالفة ، حيث تم تحرير محاضر بمخالفة البناء لهم بسبب زوجها.

https://youtu.be/ezIH379KTIw








كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MichaelNady
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.