موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد ماذا فعل عبد الرحيم على عندما رأى صوره حازم عبد العظيم و بيمسح بيه الارض لهذا السبب و يوصفه بعبيط القريه فيديو سفاح النساء .. قصة شاب دفعته الأفلام الإباحية للاعتداء على فتيات المعادى كما تعودنا عبد الرحيم على يفاجئنا بوصف و رد فعل غير مسبوق عندما راى صوره مبارك و مرسى العياط و اخرون غير متوقع فيديو عبد الرحيم يعلنها على الشاشات و لم يعرفها احد من قبل و كيف كان سيتم الايقاع به من قبل صديق دراسته الارهابى للانضمام للجماعات الجهاديه فيديو بالفيديو| قصة دجالة هزت مصر.. تشفي من الأمراض وضحاياها مثقفين ومن الحسد ما قتل.. قصة الطفلة كارما ضحية فيس بوك عاجل.. المركزى يصدر تحذير هام بخصوص حسابات التبرعات للجمعيات الأهلية وزير المالية يزف بشرى سارة لمحدودي الدخل بالفيديو اللعب مع الكبار هكذا يكشفها عبد الرحيم على و السر الحقيقى وراء الاطاحه بـ توفيق عكاشه و ما اكد بعد زياره سفير اسرائيل له بمنزله اعتناق ملكة مصر للمسيحية , أول دولة عربية اسلامية , ماذا لو أُجْبِرَ المسلمون على اعتناق المسيحيه
العودة الى الرئيسية

احجز فيلا دوبليكس بالعاصمة الادارية بجوار الكاتدرائية بأقل مقدم وتقسيط على 7 سنوات

منذ 3 شهر February 9, 2018, 7:37 pm




شقق سكنيه وفيلات ودوبليكس, مستوى اخر من الرفاهية- بحيرات صناعيه - مول تجاري - نادي صحي - جيم- اماكن انتظار سيارات - طرق للدرجات - حدائق ومساحات خضراء-امن – بوابات الكترونيه .

** عرض خاص جدا لفتره محدوده **
ادفع 150 ألف فقط وأحجز شقتك الان في كمبوند Sky Capital فى قلب العاصمه الاداريه الجديده .
*  بالقرب من فندق الماسة وقاعة المؤتمرات الدولية .
*  بالقرب من الحي الحكومي ومدينة المعارض ودار الاوبرا .
*  بالقرب من النهر الاخضر بطول العاصمة الإدارية بالكامل وهو المحور الترفيهي والمتنفس للعاصمة 3 أضعاف حديقة نيويورك.*  بالقرب من الكاتدرائيه .
*  مساحات تبدء من 135م حتي 200م

 

-عروض الفيلات :

* فيلات دوبليكس مساحة 335 متر + حديقة 125 متر بسعر ممير جدا وبمقدم حجز 300 الف فقط والباقى على 7 سنوات


للاستعلام يرجي الاتصال علي رقم : 01227000507

للاتصال من خارج مصر

للتواصل عبر الفيبر والوتس اب :
01205998001 2+

01222766662 2+

01285509915 2








موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MenaKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.