موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
فاجآت جديدة في جريمة العشيق .. جمعت بين زوجين في 6 أشهر بالفيديو | شاهد قوات الامن توجة ضربة جديدة للارهابيين والارهاب فى مصر وهذه المرة يتم القبض عليهم احياء ولكن ما وجدوة معهم كان مفاجئ للجميع وخلية ارهابية فى البحيرة وسوهاج شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر
العودة الى الرئيسية

شاهد حكم المحكمه علي محافظ المنوفيه المرتشي

منذ 6 شهر February 13, 2018, 2:49 pm



جددت منذ قليل، محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمود حمدي، والمنعقدة بالتجمع الخامس،  حبس هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، 15 يوما على خلفية اتهامه بالرشوة.

وأودعت قوات تأمين محكمة التجمع الخامس، المحافظ، بقفص اتهام المحكمة.

وكان النائب العام، المستشار نبيل صادق، قد أمر بحبس هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ورجلي أعمال آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم في قضية رشوة.

كانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، باشرت تحقيقاتها مع المتهمين وتم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MaryaAlfy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.