موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو سيد على ينفعل بشده على الهوا ويعلن الحرب على الحكومه بعد التعديل المستفز الذى طرأ على قانون الضريبه العقاريه
العودة الى الرئيسية

هذا ما يحدث عندما تضع قنينة ماء قرب هاتفك المحمول, أمر لا يصدق!

منذ 6 شهر February 13, 2018, 6:43 pm



هذا ما يحدث عندما تضع قنينة ماء قرب هاتفك المحمول, أمر لا يصدق!
هل تعاني غالبا من مشكلة إنقطاع الإرسال عن هاتفك، خصوصاً عندما تكون في صلب حديث مهم للغاية أو أثناء انتظارك لمكالمة هاتفية مهمة للغاية؟


إليك هذه الحيلة الغريبة للغاية ولكنها فعالة، بحسب الابحاث والاختبارات.

فبالصدفة، تمكن أحد الأشخاص ويدعى “جوردان راندوم” على العثور واكتشاف هذه الحيلة، إذ يكفي أن تضع قنينة من المياه بالقرب من هاتفك الخلوي حتى يتحسن الارسال، حتى لو كنت في البرية أو لم يتوفر من حولك إشارة انترنت كافية.

فإذا كانت إشارة الإنترنت ضعيفة، ضع قنينة مياه قرب جهازك الخليوي، وادخل “الإعدادات”، ونشط وظيفة “airplane mode”، ثم قم بتشغيل الوظيفة بعد بضع ثوانٍ، وستظهر بعدها إشارة الأنترنت.

نقلا عن (ياسمينا)  







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.