البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

عاجل.. 5 رسائل مهمة من رئيس الوطنية للانتخابات إلى المصريين بشأن السباق الرئاسي

منذ 6 شهر
March 13, 2018, 5:03 pm
عاجل.. 5 رسائل مهمة من رئيس الوطنية للانتخابات إلى المصريين بشأن السباق الرئاسي

عاجل 5 رسائل مهمة من رئيس الوطنية للانتخابات إلى المصريين بشأن السباق الرئاسي وجه المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عدة رسائل مهمة إلى المصريين بشأن الانتخابات الرئاسية.

وطالب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المؤسسات الإعلامية والصحفية رسمية كانت أو خاصة الحرص على الالتزام بالقواعد والضوابط التي وضعتها الهيئة بشأن التغطية الإعلامية لمجريات الانتخابات الرئاسية وذلك منعا لنشر ايه معلومة أو بيانات خاطئة من شأنها إثارة البلبلة وتضليل الرأي العام.

كما قال "إبراهيم"، إن المصريين بالخارج جزء أصيل من أبناء الوطن وأحد أعمدته الأساسية، مؤكدًا أن الهيئة الوطنية للانتخابات لن تألو جهدا لتوفير كافة التيسيرات في العملية الانتخابية وأن مشاركة المصريين بالخارج تساهم في بناء مستقبل بلدهم مصر.

وعن الشباب فقد أكد بأنهم أمل مصر هم الحاضر والماضي والمستقبل ومشاركتهم في الانتخابات الرئاسية بكثافة وفاعلية تؤكد حرصهم على وطنهم ومستقبلهم وأضاف لاشين: أثق أن شباب مصر سيوجه رسالة قوية للعالم أجمع عبر الانتخابات المقبلة وسيؤكد إيمانه بالديمقراطية ولن يستكثر على نفسه ووطنه أن يقف في الطابور دقائق أو ساعات ليدلي بصوته لمصر.

كما وجه رسالة إلى "عظيمات مصر"، قائلا: "إلى المرأة المصرية والأم والأخت والزوجة والابنة مناشدا كل مصرية قدمت الابن والأخت والزوج شهيدا من أجل الوطن أن تمد ذراعيها لوطنها وأن تصطف أمام لجان الاقتراع وأن تعيد رسم لوحة وطنية تليق بمصر وأن تدلي بصوتها وأن تشارك في صنع مستقبل وطنها مصر".

وختم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات رسائله مخاطبا الشعب المصري قائلا: الكلمة الآن للناخب فالانتخابات لن تعبر إلا عن إرادتك وحدك فالمشاركة في الانتخابات واختيار رئيسك هو حق دستوري لك وواجب وطني عليك والمشاركة ترسخ قواعد الديمقراطية والشرعية وتمنح الحيوية للعملية السياسية والضمانة الأهم للنزاهة هي المشاركة الشعبية الواسعة.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر    







شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.