البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تعليق مثير من «عمرو أديب» على تجديد عقد عبد الله السعيد.. ويكشف عن الشخصية الشهيرة التي حسمت الموقف

منذ 6 شهر
March 13, 2018, 11:34 pm
تعليق مثير من «عمرو أديب» على تجديد عقد عبد الله السعيد.. ويكشف عن الشخصية الشهيرة التي حسمت الموقف


تعليق مثير من «عمرو أديب» على تجديد عقد عبد الله السعيد ويكشف عن الشخصية الشهيرة التي حسمت الموقف

 

علق الإعلامي ” عمرو أديب” على توقيع النجم ” عبد الله السعيد” للنادي الأهلي، مؤكداً أنه يوجد لديه قناعة إلى حد اليقين أن اللاعب لن يجدد للأهلي ولكن في الدقيقة الثلاثة وتسعون كعادة الأهلي ” جاب جون ودي حاجة تنقط” بحسب تعبيره.
تعليق أديب على توقيع عبد الله السعيد
وأضاف “أديب” من خلال برنامجه ” كل يوم” والمذاع على قناة ” أون تي في” الفضائية المصرية، أن جماهير النادي الأهلي قبل توقيع عبد الله السعيد كانت تؤكد أن وجود اللاعب أو عدمه ليس مؤثراً في النادي الأهلي، وفور الإعلان عن توقيعه، ظهرت علامات الفرحة على جميع الجماهير مؤكدين أنه ابن النادي الأهلي وروح الفانلة الحمراء.
وأشار الإعلامي أنه يوجد دعم خارجي متمثل في ” تركي آل شيخ” الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، قائلاً: ” “تركي اَل شيخ حط ايده المبروكة الكريمة وخلص الصفقة”.
حيث تسأل ” أديب” كيف يصبح الواحد أهلاوي، لما يناله هذا النادي من الحظ الغريب خلال الفترات الماضية والحاضر ايضاً، وخاصة في الدقائق الأخيرة.


مصدر الخبر: مصر فايف

 

https://youtu.be/lMtxNUQXuI8








شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.