موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

خلطات طبيعيّة لتبييض المرفقين والركبتين

منذ 1 شهر July 17, 2018, 8:13 am



هل تعانين من مشكلة اسمرار المرفقين، الكوعين والركبتين وتخجلين من لونها الداكن في المناسبات الصيفيّة المتنوعة التي تستلزم ملابس  صيفيّة تكشف عن هذه المناطق من الجسم، وإليكِ هذه الخلطات السحريّة التي يمكن تحضيرها في المنزل بعيداً عن الموادّ الكيميائيّة،و ستؤمّن لكِ بشرة ناعمة ولوناً فاتحاً مرّة تلو الأخرى على أن تتمّ المواظبة عليها بشكل منتظم.
مكوّنات منزليّة لتفتيح الكوعين والركبتين
زيت جوز الهند
تحتاجين إلى القليل من زيت جوز الهند الغنيّ بفيتامينE الذي يساعد على منع جفاف البشرة ويصلح تلفها، تدلّك به البشرة كلّ ساعتين لترطيبها وتليينها قدر المستطاع.
اللّيمون
اللّيمون غنيّ بفيتامينC الذي يساعد على التخلّص من طبقات الجلد الميت ويفتّح البشرة بفعاليّة لا تضاهى. تقطّع ليمونة إلى نصفين وتدلّك بها المناطق الداكنة لمدّة لا تقلّ عن 20 دقيقة، ثمّ تشطف بالماء البارد. ولكن، حذارِى من تعريض هذه المناطق للشمس، نظراً للضرر الذي تحدثه بها الأشعّة ما فوق البنفسجيّة بعد أصبحت حسذاسة للغاية بسبب اللّيمون.
 الزبادى والخل
يعمل الزبادى  الطبيعيّ على تطهير المنطقة وترطيبها بعمق. بمزجه مع القليل من الخلّ الأبيض وتدلّك بالمزيج المناطق الداكنة، وعندما يجفّ تماماً يشطف بالماء الفاتر فالبارد. كما يمكن مزج القليل من الزبادى  مع السكّر، وتفرك بالخليط البشرة برفق وبحركات دائريّة، فبلّورات السكّر تعمل على تليين البشرة وإزالة طبقات الجلد الميت لتكشف عن طبقات أخرى فاتحة اللّون.
من خلال هذه الخلطات الطبيعيّة والسهلة الإعداد في المنزل تستطيعين تفتيح المناطق المسمرّة والداكنة، كالكوعين، المرفقين والركبتين والكشف عن بشرة مشرقة، فاتحة وناعمة تمنحكِ الشعور بالثقة والجمال.


نصف الدنيا







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mary
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.